Magazine

الأهلية للتأمين تعلن عن أسماء الفائزين بسحوبات الجوائز للحملة الترويجية “أمّن وسافر”

PHOTO-2023-05-15-09-04-14

مسقط -المرأة : أعلنت شركة التأمين الأهلية مؤخراً عن أسماء الفائزين المحظوظين في الحملة الترويجية التي نظمتها تحت شعار “أمّن وسافر” خلال شهر رمضان المبارك، وقد أجري سحب الجوائز مؤخراً في المقر الرئيسي للشركة.  وتجسد هذه الحملة -التي استمرت خلال الفترة من  23 مارس إلى 27 أبريل 2023- مساعي الشركة المستمرة في توفير تجربة تأمين معززة، فضلاً عن إثراء فرص الفوز لعملائها الكرام. 

وبموجب هذه الحملة الترويجية، يتأهل العملاء للدخول في السحب والفوز بجوائز رائعة تشمل على تذاكر السفر وقسائم للإقامة في إحدى الفنادق الفاخرة في السلطنة. فقد حظي العملاء الذين قاموا بتأمين مركباتهم أو تجديد وثيقة التأمين عبر مختلف  القنوات الرقمية والفروع والوكلاء التابعين للشركة في شهر رمضان بفرصة الفوز برحلات سياحية لشخصين إلى ماليزيا وأذربيجان وجورجيا، كما حصلوا على قسائم للإقامة في فندق كراون بلازا (صحار، صلالة، مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض) أو منتجع دوسيت D2 الجبل الأخضر. 

جرى السحب على أسماء الفائزين بحضور ممثلين من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وبحضور الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية-الفاضلة هناء الهنائية، إلى جانب عدد من موظفي الشركة. وقد شهدت تلك السحوبات حصول 5 فائزين على باقات سفر دولية لشخصين إلى وجهات سياحية مختلفة، بينما حصل 21 فائزاً على قسائم للإقامة الفندقية مع وجبة الإفطار  في فنادق فاخرة مختارة.  وقد شملت الحملة إجمالي 26 فائزاً محظوظاً حصلوا على جوائز وقسائم قيمة لضمان تحقيق تجربة تأمين مميزة.

وحول ختام الحملة الرمضانية، قالت الفاضلة هناء الهنائية، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية: “يسعدني أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الفائزين المحظوظين بالجوائز القيمة، كما ونشكر جميع العملاء على ثقتهم ودعمهم المستمر لخدماتنا التأمينية. لقد حققت الحملة في نسختها هذه نجاحاً لافتاً بفضل الاستحسان والمشاركة الواسعة التي حظيت بها. وبدرونا، نواصل التزامنا في تقديم  تجربة تأمين فريدة من نوعها للعملاء، فضلاً عن تعزيز فرص الفوز لهم من خلال ابتكار حملات ومبادرات التي من شأنها أن تساهم في تلبية متطلباتهم وتحقيق تطلعاتهم.”

وبفضل توجيه تركيزها نحو العملاء وتمكينهم من تلبية متطلباتهم التأمينية المختلفة، تسعى الشركة باستمرار إلى إيجاد حلول رقمية مبتكرة التي تعمل على تسهيل إجراءات التأمين وتمكن العملاء من الاستفادة المُثلى من المنتجات والخدمات المتنوعة التي تقدمها. 

Categories: Magazine, دليل