Magazine

ألوفت تفتتح فندقها الأول في سلطنة عُمان والمسافرون على موعد لاحتضان العاصمة الفاتنة

Aloft Muscat Image (1)

بتصاميم فنية فريدة ومرافق عصرية نابضة بالموسيقي المتجددة

 

مسقط – المرأة : تفتتح سلسلة فنادق ألوفت العلامة التجارية الفندقية العالمية بتصاميمها الفريدة والمفضلة لدى المسافرين من محبي عالم الموسيقى، فندقها الأول في سلطنة عُمان وذلك في العاصمة مسقط. هذا وتعد ألوفت علامة تابعة لسلسلة ماريوت بونفوي الدولية، الملاذ الفخم الذي يضم ٣٠ علامة تجارية فندقية في مختلف أنحاء العالم.

ويتألف الفندق من ١٩٣ غرفة ضيوف بطراز عصري جريء، ويرتكز في تصاميمه على الحس الفني والأصالة والموسيقى، كما يعكس ما تتفرد به العلامة التجارية من إبراز لروح التواصل والمساحات المفعمة بالحياة الاجتماعية. وتتميز الغرف بأسقفها العالية وهي مزودة بأسرّة بطراز حضري أنيق وشاشة تلفزيون LED ٥٠ بوصة إلى جانب حمام بمقصورة مطرية منعشة وأدوات استحمام ألوفت الخاصة.

وقالت ساندرا شولتز-بوتجيتر، نائبة رئيس العلامات التجارية الفخمة والمختارة في وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماريوت الدولية: “إن سلطنة عُمان وجهة محببة للمسافرين الذين يتطلعون لخوض تجارب فريدة لا تنسى وسط أجواء من كرم الضيافة الأصيلة، وألوفت مسقط بطابعه العصري سيكون وجهتهم الأمثل للالتقاء بالمبدعين في صنع تجاربهم الشخصية المميزة والتعبير عن انفسهم”.

من جانبه، صرّح عادل توماس ألكسندر، المالك والمدير التنفيذي لشركة ادرك للتجارة والمقاولات “ونحن نطلق هذا المشروع لأول مرة في السوق العماني، كنا حريصون لتطوير وجهة جديدة فريدة من نوعها من خلال توظيف خبرتنا الطويلة التي اكتسبناها على مدار ٣٥ عامًا في مجال التطوير العقاري”. مضيفًا أن ألوفت مسقط يمثل وجهة عصرية للتواصل والتقاء الناس والاستمتاع بالأجواء مفعمة بالحياة. لافتًا أن الفندق سيكون نقطة انطلاق مثالية للمسافرين لاستكشاف جمال مدينة مسقط وأبرز الأماكن المميزة الأخرى في سلطنة عُمان بشكل عام.

هذا وقد تم تصميم مرافق الفندق الخاصة بطريقة مبتكرة ومريحة تتيح للضيوف التواصل والاسترخاء معًا، حيث يمكنهم في صالة ريمكس الاستمتاع بلعب البلياردو على أنغام الموسيقى طوال اليوم. كما تشمل المرافق الأخرى وجهات متعددة لتناول الطعام بما في ذلك صالة W XYZ® المميزة والخاصة بعلامة ألوفت، ومساحة آركيد الخارجية والمفتوحة والتي تقدم مجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات العالمية اللذيذة مع قائمة متنوعة من الوجبات السريعة المميزة. إلى جانب ذلك، يمكن للضيوف خدمة أنفسهم ذاتيًا والاستمتاع بوجبة طازجة وشهية في صناديق ري فيول الصديقة للبيئة، أو يمكنهم التلذذ بوجبة برجر يعدّونها بطريقتهم بدءً باختيار شريحة الخبز وانتهاءً بوضع الصلصة وذلك في مطعم ويڤ برجر المستوحى من الطراز الكاليفورني الأنيق. هذا ويتوفر خيار آخر لمحبي الأطباق العالمية بلمسات شرق أوسطية في مطعم ذي باك ستيج، حيث يقدم لهم قائمة واسعة من الأصناف اللذيذة لوجبات الإفطار والغداء والعشاء.

Aloft Muscat - Splash Deck Aloft Muscat - Guestroom (1)

وللضيوف من أصحاب الأعمال ومن يرغبون في لمصدر الهام، يوفر الفندق ثلاث قاعات اجتماع متطورة تصل سعتها الإجمالية إلى ٤٠ شخص وهي مجهزة بأحدث تقنيات الصوت والصورة وشاشات بلازما إضافة إلى شبكة WiFi سريعة ومجانية.

كما يضم الفندق مرافق أخرى تشمل صالة ريتشارج للياقة البدنية والمزودة بأجهزة رياضية متنوعة متاحة لخدمة الضيوف ليلاً أو نهارًا، إلى جانب مسبح سبلاش للغطس أو الاسترخاء طوال اليوم.

 

من جهته، قال داني الشايب المدير العام لفندق ألوفت مسقط، أن الفندق سيكون إضافة مميزة لسلسلة فنادق مدينة مسقط. وأضاف أيضًا: “يتطلع فريقنا بأكمله للترحيب بضيوفنا المسافرين من مختلف أنحاء العالم والمقيمين في السلطنة على حد سواء، لنتشارك معًا أجمل اللحظات والتجارب المميزة لدى ألوفت”.

هذا ويقع الفندق على بعد ١٠ دقائق فقط من مطار مسقط الدولي، وبالقرب من أبرز معالم العاصمة مسقط مثل جامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا السلطانية ومركز المعارض والمؤتمرات ومجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر إضافة إلى ثلاثة ملاعب جولف بارزة واثنين من أكبر المجمعات التجارية في المدينة.

ويمكن للضيوف الراغبين الحجز في ألوفت مسقط الاستفادة من عرض الافتتاح الحصري الذي يبدأ من ٢٧ريال شاملة وجبة الإفطار وخصومات تصل الى ٢٠٪ على الأطعمة والمشروبات. ويستمر عرض الافتتاح حتى تاريخ ٣٠ اغسطس ٢٠٢٣. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.aloftmuscat.com  أو الاتصال على +968 227 01777 

Categories: Magazine, دليل