All Categories

سبار عُمان تطلق حملتها الخيرية السنوية

 

مسقط – المرأة:

ضمن مساعيها لتعزيز قيم العطاء والتعاون والدعم المجتمعي، أطلقت سبار عُمان حملتها الخيرية الرمضانية السادسة بالتعاون مع دار العطاء، وذلك من خلال احتفاليةٍ خاصة أقيمت في فرع سبار بمدينة السلطان قابوس. وفي كل عام، تضطلع سبار عُمان بتنظيم مبادرات خيرية لمنفعة أفراد المجتمع المحلي طوال الشهر الفضيل.

وتهدف هذه الحملة السنوية، والتي تأتي بالتعاون مع دار العطاء، إلى ترسيخ قيم الوحدة والتعاون والوئام على مختلف المستويات، سواء بين الموظفين، أو العملاء أو أفراد المجتمع ككل. حيث تم تجهيز صناديق المواد الغذائية في 25 فرع من فروع سبار المتوزعة في مختلف أنحاء السلطنة، كما ويتم دعوة لعملاء للتبرع بما تجود به أنفسهم من مستلزمات رمضان الغذائية غير القابلة للتلف. بعدها، تتولى جمعية دار العطاء توزيع جميع المواد المتبرع بها للأسر من ذوي الدخل المحدود.    

وتعبيراً عن مدى امتنانه بنجاح هذه الحملة الخيرية السنوية، قال موسابيتا سريدهار، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية بكيمجي رامداس: “مما لا يخفى على الجميع فإن شهر رمضان هو الوقت الأمثل لتعزيز الالتزام بتوفير الدعم للمجتمعات المحلية. وعليه، قمنا بتنظيم الحملة الخيرية السنوية لشهر رمضان والتي ترسّخ من مبادراتنا لإعانة الأسر من ذوي الدخل المحدود. وأود أنا وزملائي أن نغتنم هذه الفرصة للتعبير عن شكرنا الجزيل لعملاء سبار المخلصين الذين أسهموا بدورهم من خلال التبرع بالمواد الغذائية، مساعدين على نجاح هذه الحملة وتحقيق غاياتها.”

وقالت د. شمسة الحارثي، الرئيس اتنفيذي لجمعية دار العطاء: “شهر رمضان هو شهر العطاء والرحمة والمشاركة. وسعدنا بمبادرة سبار عُمان الطيبة ودعمهم الاستثنائي الذي يأتي كخير شاهدٍ على جهودهم المخلصة في مجال المسؤولية المجتمعية المؤسسية عاماً تلو العام. حيث أن مضافرة الجهود في مبادراتٍ كهذه تشكّل ركيزة الحفاظ على مجتمعات أكثر سعادة وصحة واستدامة.”

أضف تعليقاً