Magazine

ألوفت مسقط يستعد لفتح أبوابه في سلطنة عُمان

Aloft Muscat - Interior Lobby

المرأة – مسقط : تستعد سلسلة فنادق ألوفت لإزاحة الستار عن أول فنادقها في سلطنة عُمان بافتتاح “ألوفت مسقط” في ربيع العام الحالي. وتعد ألوفت العلامة التجارية البارزة للمسافرين من محبي عالمي الموسيقى والتكنولوجيا تحت إدارة علامة ماريوت الدولية، الملاذ الفخم الذي يضم ٣٠ علامة تجارية فندقية في مختلف أنحاء العالم.

Aloft Muscat - Guest Room 

هذا وقد تم تصميم الفندق ليواكب جيل المسافرين الجديد، ومن المرتقب أن يكون وجهة جديدة مفعمة بالحياة، حيث سيوفر مساحات متنوعة بتصاميم فريدة إضافة إلى تقديم برامج وفعاليات مباشرة. وسيضم الفندق ١٩٩ غرفة ضيوف بطراز عصري أنيق مزودة بوسائل راحة خاصة تتميز بها علامة ألوفت.

ومن المتوقع أن يضم الفندق ثلاثة مرافق لتناول الطعام وأماكن لالتقاء الضيوف بما في ذلك مطعم على الطراز الكاليفورني المميز، ومطعم عالمي بلمسات شرق أوسطية، إلى جانب صالة W XYZ المميزة. كما سيحتوي الفندق على حوض سباحة علوي وصالة رياضية.

Aloft Muscat - GM

وسيتولى داني الشايب بخبرته التي تتجاوز العقدين في مجال الضيافة والتي تنقل خلالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قيادة الفندق بمنصب مدير عام. وقد وظّف الشايب خبرته الطويلة في تطوير فندق ألوفت مسقط من خلال إضافة مفاهيم مبتكرة لتقديم المأكولات والمشروبات وتوفير خدمة ضيوف بأعلى المعايير المعتمدة. كما يسعى لتحويل إقامة الضيوف إلى ذكريات لا تُنسى وأن يكون خلال مسيرته الجديدة مثالًا يُحتذى للإدارة الناجحة.

وفي حديث له، صرّح داني الشايب: “يُسعدنا تسجيل أول حضور لفنادق ألوفت في سلطنة عُمان، العلامة التجارية التي تتميز بتصاميمها الفريدة والمناسبة لمحبي التكنولوجيا. وسيوفر ألوفت مسقط خيارًا عصريًا وبيئة ممتعة ومحببة للمسافرين الزائرين للسلطنة، كما سيكون وجهة مثالية للمقيمين أيضًا”.

هذا ويقع الفندق على مسافة ١٠ دقائق فقط من مطار مسقط الدولي، وبالقرب من أبرز معالم العاصمة مسقط مثل جامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا السلطانية مسقط ومول عُمان وعُمان أفنيوز مول ومجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ومركز المعارض والمؤتمرات إضافة إلى ثلاثة ملاعب جولف بارزة.

Categories: Magazine, دليل, سياحة

أضف تعليقاً