مناسبات وفعاليات

باناسونيك تعزز شراكتها مع عماسكو لتوسيع نطاق حضورها في السوق العُماني

DSC_2102

المرأة – مسقط: أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن توسيع آفاق تعاونها مع شركة عُمان للتسويق والخدمات (عماسكو)، شريكها المحلي في سلطنة عُمان، استعداداً لدخولها مرحلة جديدة من النمو والتوسع في السلطنة. وترتبط شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة بعلاقات طويلة الأمد مع عماسكو، حيث تسعى من خلال هذه الخطوة لتعزيز نطاق عملياتها وحضورها في السلطنة عن طريق توسيع محفظة منتجاتها ودعمها بأحدث الابتكارات لمواكبة المتطلبات المتغيرة للعملاء.

وتعد عماسكو واحدة من أبرز المجموعات التجارية في سلطنة عُمان، حيث تمثل عدداً من أشهر العلامات التجارية العالمية في مختلف أنحاء السلطنة. ويعكس سعي باناسونيك لتعزيز شراكتها مع عماسكو مدى التزامها الراسخ بتطوير منتجات مفيدة وتوفير تقنيات مبتكرة ومصممة لإثراء حياة العملاء في السلطنة وتعزيز رفاهيتهم. وتماشياً مع إطلاق الشعار الجديد لعلامتها “اصنع اليوم، أئرِ الغد. تسعى باناسونيك لتكثيف جهودها الرامية لرسم ملامح كوكب أكثر خُضرة وصولاً إلى مستقبل أكثر استدامة.

DSC_2408

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون هاردي، مدير المبيعات في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “لطالما كانت سلطنة عمان أحد الأسواق الرئيسية لدى باناسونيك، ونفخر بنجاحنا في كسب ثقة العملاء فيها، بما يساعدنا على ترسيخ مكانتنا الرائدة في هذه السوق، ولا سيما في مجال الأجهزة المنزلية وأجهزة تكييف الهواء. ويسرنا الحصول على دعم عماسكو مجدداً فيما نؤكد اليوم التزامنا الراسخ بالسوق العُمانية ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق مهمة باناسونيك في توفير حلول مبتكرة تتيح أفضل المزايا في القطاع، مع التركيز على مواكبة متطلبات عملائنا المحليين في السلطنة”.

بدوره، قال ناڤين باتا، مساعد المدير العام للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية، شركة عُمان للتسويق والخدمات (عماسكو): “تسعى عماسكو دوماً لتحسين منتجاتها وخدماتها لتحقيق أعلى مستويات التميّز التي تلبي تطلعات عملائنا. وتمثل شراكتنا مع باناسونيك الخيار الأمثل لتقديم أحدث التقنيات المبتكرة التي تواكب احتياجات السوق المحلية، كما تتيح لنا الاستفادة من الخبرات والحلول الرائدة على مستوى القطاع من باناسونيك، يما يضمن لنا التفاعل مع قاعدة عملائنا المتنامية بطرق فريدة. ويسعدنا الارتقاء بشراكتنا الاستراتيجية مع باناسونيك التي تلعب دوراً محورياً في استراتيجيتنا للنمو على مدى الأعوام القادمة”. 

DSC_2450

وجاء الإعلان عن تجديد التعاون بين باناسونيك وعماسكو خلال ندوة عقدت في مسقط (عمان)، والذي شهد استعراض عدد من أحدث منتجاتها مع التركيز على مهمتها الرامية لتعزيز جودة حياة الأفراد والمجتمع والكوكب بأكمله.

وتنقسم جهود باناسونيك المخصصة لتعزيز الرفاهية إلى ثلاث فئات هي: الرفاهية الداخلية والخارجية والمكانية، فتركز الشركة في منتجاتها وخدماتها على تعزيز الرفاهية ضمن هذه الفئات الثلاث.

وتشمل جهود باناسونيك لتعزيز الرفاهية الداخلية تحسين أنماط التغذية الصحية من خلال طرح المنتجات المصممة للطهو المريح والمغذي، فضلاً عن توفير حلول مبتكرة للارتقاء بجودة تخزين الأغذية وإبقائها طازجة. وشملت قائمة منتجات تعزيز الرفاهية الداخلية التي تم عرضها خلال الفعالية مستلزمات المطابخ، مثل أجهزة الطهي البطيء والخلاطات، بالإضافة إلى أفران المايكرويف والثلاجات.

وعلى صعيد الرفاهية الخارجية، عرضت باناسونيك عدداً من منتجات التجميل والعناية من مجموعتها الخاصة بالعناية الشخصية، بما فيها أجهزة تجفيف وتصفيف الشعر ومعدات الحلاقة والتشذيب. وتتمحور جهود باناسونيك لتعزيز الرفاهية الخارجية حول توفير الابتكارات التي تضمن النظافة والصحة وتساعد الأفراد على إدارة صحتهم ومظهرهم الخارجي بأفضل شكل ممكن. 

كما عرضت باناسونيك مجموعة واسعة من منتجات تعزيز الرفاهية المكانية التي شملت المنتجات المتعلقة بأغراض المعيشة مثل أجهزة الكي والكي بالبخار ومبردات الماء، إلى جانب أجهزة تكييف الهواء المنزلية والتجارية، وغسالات الملابس، وأجهزة التلفزيون. وتهدف باناسونيك من خلال الرفاهية المكانية إلى بناء منازل نظيفة ومريحة توفر البيئة المثالية للصحة والاسترخاء مع تقنية nanoe™X وغاز التبريد R32 الصديق للبيئة. كما تركز الشركة على توفير بيئة معيشة داخلية عالية الجودة بالاستفادة من قوة الهواء في إحداث تغييرات إيجابية.    

أضف تعليقاً