أزياء

ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الدينم

Marks & Spencer Denim-Menswear

أطلقت ماركس وسبنسر، علامة التجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، مجموعةً جديدةً من قمصان وسراويل وسترات الدينم التي توفر لجميع أفراد الأسرة خياراتٍ كثيرةً تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

ويبرز في التشكيلة الجديدة من أزياء السيدات والرجال والأطفال تصاميم تجمع بين الأناقة والجودة والراحة، بالإضافة إلى العملية وإمكانية ارتدائها في مختلف المناسبات والأوقات. كما تحرص العلامة على تصميم القطع من القطن المستورد من مصادر مسؤولة، واعتماد قصات متنوعة تغطي مختلف المقاسات وتدوم فترة طويلة.

تشكيلة الأزياء النسائية

تشمل تشكيلة الأزياء النسائية مجموعةً متنوعةً من قطع الدينم المصنوعة من القماش المطاطي لتناسب جميع الأجسام والمقاسات. كما تحمل تصاميماً كثيرة وألواناً مختلفة لتوفر للسيدات خيارات كثيرة تجمع بين الأناقة والعملية، حيث يمكن التألق بإطلالة أنثوية مع السراويل المميزة بتصميم ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل، أو الاستمتاع بالأناقة الكلاسيكية مع سراويل الدينم المريحة بالخصر العالي. كما يبرز في التشكيلة فساتين الدينم وبدلات الجمبسوت الرياضية والقمصان المزينة بتطريزات مميزة وقصات مفتوحة من الأمام.

Denim Belted Ankle Grazer Jumpsuit

تشكيلة الأزياء الرجالية

تجمع تشكيلة الأزياء الرجالية بين الراحة والأناقة والعملية من خلال مجموعة متنوعة من خيارات الدينم المميزة والعصرية، بالإضافة الموديلات الكلاسيكية والتصاميم الكاحتة لإطلالات فريدة تناسب جميع الأوقات والمناسبات. ويمكن تنسيق سترة القطن المزينة بنصف سحاب مع سروال دينم ضيق عند الكاحل لإطلالة أنيقة وعفوية. كما يمكن اختيار قمصان الدينم الواسعة، التي يمكن تنسيقها مع خيارات مختلفة، والمميزة بتصميمها الفريد مع الجيوب والأزرار المعدنية.

Cotton Blend Striped Half Zip Jumper

تشكيلة أزياء الأطفال

تحرص العلامة على توفير مجموعة متنوعة من الخيارات التي تضمن للأحبة الصغار أعلى مستويات الراحة. وتأتي التشكيلة الجديدة بمقاسات مختلفة تضم السراويل العملية سهلة الارتداء والأفرولات التي يمكن تنسيقها مع مختلف الخيارات لإطلالة أنيقة وحيوية تعكس ذوق الطفل وشخصيته المميزة.

Denim Ripped Dungarees

Categories: أزياء

أضف تعليقاً