All Categories

بدء فعاليات ملتقى التوجيه الوظيفي في دورته السابعة بصحار

topic97003

المرأة – العمانية:  بدأت اليوم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار فعاليات ملتقى التوجيه الوظيفي في دورته السابعة بعنوان “كُن مُستعدًا”، بمشاركة عدد من المؤسسات الأكاديمية ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص بمحافظة شمال الباطنة، ويستمر على مدى ثلاثة أيام.

63f4c0ec703da

وقال الدكتور عوض بن علي المعمري عميد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار في كلمة افتتاح الملتقى: إن الملتقى جاء هذا العام بعد دوراته السابقة، وتحقيق أهدافه في تمكين طلاب السنة الأخيرة والخريجين والباحثين عن عمل من اتخاذ خيارات تعلم وخيارات وظيفية أفضل عن طريق بناء منظومة متكاملة من خدمات التثقيف والإرشاد المهني لكل منهم.

وأضاف بأن الملتقى عبارة عن برنامج متكامل يتضمن العديد من الأنشطة الهادفة إلى تهيئة الطلاب والخريجين والباحثين عن عمل للتوظيف المستقبلي، والتنافس على أفضل العروض الوظيفية المطروحة في مختلف القطاعات العاملة، وتعريفهم بأهم الفرص التي لديهم وكيفية معالجتها وتحسينها.

وتتضمن فعاليات الملتقى تنظيم عدد من الدورات التدريبية والجلسات الحوارية التي يقدمها عدد من المختصين بمجالات التوظيف والتدريب بالمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة، إضافة إلى مقابلات العمل التجريبية، التي تستهدف الخريجين والباحثين عن عمل.

Categories: All Categories

أضف تعليقاً