جمال

احتفلي بعيد الحب بطريقة مميزة مع ايسينس

4059729382412_essence WHAT A TINT! lip & cheek tint 01_Product Image_Front View Full Open_png

المرأة –  مسقط :

لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بعيد الحب من خلال إطلالة مكياج رائعة في هذا اليوم المميز. يمكن لمظهر المكياج المثالي أن يجعلك في حالة مزاجية لقضاء ليلة رائعة ، فقط أضيفي  بعض اللمسات الناعمة مع اطلالتك الإحتفالية. .

تم اعتماد ايسينس  من قبل منظمة حقوق الحيوان كعلامة تجارية خالية من القسوة. فنحن لا نختبر أياً من منتجاتنا على الحيوانات وهذا ما يميزينا كعلامة تجارية.

اليك بعضاً من منتجات ايسينس التي ستساعدك في عمل اطلالة رائعة الجمال احتفالاً بيوم عيد الحب. 

4059729382665_essence fix & LAST 14h make-up fixing LOOSE POWDER_Product Image_Front View Full Open_png

أولاً، حضري بشرتك مع منتجات هلو غود ستاف وابدئي باضافة بور مينيميزنغ سيروم الذي سيساعدك على تصغير المسامات اضافةً إلى تركيبته الخفيفة التي ستمنح بشرتك نعومة فائقة. يحتوي السيروم على 95% من المكونات الطبيعية ويغذي البشرة بنسبة 3% من النياسيناميد والرومان. هذا المنتج خالٍ من القسوة ويحتوي على مكونات نباتية.

4059729382863_essence HELLO, GOOD STUFF! PORE MINIMIZING Serum_Product Image_Front View Closed_png

بعد ذلك، استخدمي علبة اللآي شادو المليئة بالألوان المتنوعة منها المت واللامعة ويلكم تو مراكش المستوحاة من المدينة المغربية. تأتي ظلال العيون ب12 لون عالية الصبغة وبألوان مختلفة متناسقة تمامًا التي تتراوح بين ألوان النيود والوردي والأرجواني والألوان المتلئلئة. تتميز أيضاً بقوامها الناعم لمزج وتطبيق أفضل. يعتبرهذا المنتج نباتي وخالي من القسوة. كما أنه خالي من الزيوت والكحول والبارابين والعطور وجزيئات البلاستيك الدقيقة.

1750098_welcome to MARRAKESH eyeshadow palette_Product Image_Front View Full Open_Image_png (1)

اضيفي بعضاً من التنت الى خدودك لاطلالة وردية منعشة مع وات آ تنت للشفايف والخدود لا يمنح الخدين توهجًا ورديًا فحسب ، بل يمنح الشفاه أيضًا بريقًا خفيفًا. يعتبر المنتج نباتي وخالي من القسوة. كما أنه خالي من الزيوت والكحول والبارابين والعطور وجزيئات البلاستيك الدقيقة ، مما يحافظ على صحة بشرتك. الملمس الشبيه بالماء لا يشعر بالالتصاق أي خفيف على البشرة. بفضل أداة تطبيق المدمجة، فهي أيضًا سهلة التطبيق. بفضل تركيبته التي تدوم طويلاً والمقاومة للتقبيل، فإن المظهر الطبيعي يدوم لساعات ويضمن لك بشرة منتعشة طوال الوقت.

انهي الاطلالة مع فكس انت لاست باودر الذي يحافظ على مظهر مكياجك لساعات طويلة ويمنحك اطلالة غير لامعة. يتحول المسحوق الأبيض إلى شفاف عند اضافته على البشرة، لذا فهو مناسب لجميع ألوان البشرة. المسحوق مقاوم للماء ويدوم حتى 14 ساعة.

 

ستساعدك هذه المنتجات في تحقيق مظهر الماكياج المذهل وستحافظ أيضاً على بشرتك آمنة ومنتعشة في كل يوم

جميع المنتجات خالية من القسوة وتحتوي على مكونات نباتية تغذي بشرتك بطريقة صحية

Categories: جمال

أضف تعليقاً