المرأة مول

ثواني تطلق خدمة شراء بطاقات الهدايا

Thawani - Zainab Al Amri

مسقط – المرأة: استكمالا لاستراتيجيتها في استقطاب المستخدمين من كافة الفئات العمرية، وحرصاً منها على توفير حلول رقمية تعالج تحديات قائمة، أطلقت  ثواني خدمة شراء البطاقات الرقمية عبر منصة ثواني. حيث سيتمكن  المستخدمين من شراء البطاقات الرقمية المخصصة للمتاجر الإلكترونية مثل Apple store  و Google play . وبرامج البث الحي للأفلام والمسلسلات، والألعاب، والتسوق. والترفيه.

وصرحت

 زينب العامرية، مديرة المشروع قائلة ” توفر الخدمة تجربة مستخدم أكثر سهولة، مع إمكانية الدفع مباشرة باستخدام تطبيق ثواني، كما سيتمكن المستخدم من إرسال البطاقات كهدايا لأصدقاءه عبر مختلف الشبكات الاجتماعية، ونحن بصدد إضافة بطاقات أخرى لتغطية اهتمامات أخرى للمستخدمين.

وتزمع ثواني لإطلاق حزمة متتابعة من الخدمات والمنتجات على منصتها خلال العام القادم، بما يتوافق مع رؤيتها في تحسين نمط حياة المستخدمين وأصحاب الأعمال على حد سواء بابتكار حلول رقمية فريدة. كما تعتمد ثواني على مختبرات ابتكار محلية متخصصة في البحث والاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في قطاع التقنيات المالية، وتطوير خدمات تتلاءم مع احتياجات السوق المحلي، وتتناسب مع طموحات وتطلعات المستخدمين.

تأسست شركة ثواني للتقنيات في عام 2016  وتم تصميم وتطوير نظامها وفقاً لأعلى المعايير العالمية المتبعة في أمن البطاقات، كما وأصبحت منصة ثواني أبرز منصة إلكترونية لإتمام المعاملات المالية في سلطنة عمان. تقدم الشركة حلول دفع مبتكرة مبنية على علم التكنولوجيا المالية، لتسهيل عملية الدفع وتحسين تجارب المستفيدين وجعلها أكثر أماناً وسرعة. كما وتقدم الشركة عبر منصتها خدمات دفع الفواتير، وتعبئة الرصيد، ودفع الرسوم الدراسية، والتأمينات الاجتماعية. وتمتلك ثواني سجلاً حافلاً بالإنجازات وتعد عملائها بالمزيد من المزايا والمنتجات الجديدة والمبتكرة التي ستعلن عنها في المستقبل القريب. للحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات التي توفرها ثواني، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.Thawani.om.  

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً