المرأة مول

“ديمة عُمان” تحتفل بالعيد الوطني الـ ٥٢ بإطلاق مجموعتها الجديدة من العصي الفاخرة

Grand cane

مسقط – المرأة

تحتفل “ديمة عُمان”، دار تصميم المجوهرات، بالعيد الوطني الـ ٥٢ المجيد، بإطلاق مجموعتها الجديدة من العصي الفاخرة.  يذكر، فإن دار ديمة، حائزت – في مناسبات مختلفة – على العديد من الجوائز العالمية والمحلية، في مجال التصميم والجودة. 

“تضم المجموعة قِطعاً فريدة، بمستوىً رفيع من الجودة، وتركيزٍ واضح على الحرفية الدقيقة والمتميزة. استمدت الدار إيحاءها في تصميم هذه المجموعة من عبق التراث والمعمار والثقافة العمانية؛ فيبدو جاليًا في المجموعة معالم الخنجر العُماني، ودار الأوبرا السلطانية، وجامع السلطان قابوس الأكبر، وقد زينت بالأحجار الكريمة، وصنعت من الفضة الخالصة وخشب الورد، مع إضافة لمسة عصرية عليها”.  وفي هذا السياق، أوضحت الفاضلة شادية الإسماعيلية، الشريك المؤسس لـ”ديمة عُمان”: تتميز هذه المجموعة بالمحدودية، وستصدر نسخة جديدة من هذه المجموعة الشهر المقبل باستخدام مواد مختلفة. 

يذكر، فإن البواكير الأولى لمجموعات العصي، ترجع إلى سنة 2016م، حيث تم حينئذٍ تدشين مجموعتين منها (مجموعة الأوبرا، ومجموعة الريام)، ومع كلٍّ منهما خواتم رجالية خاصة.  وبعد نفاد المجموعتين في زمنٍ قياسيّ، تأكد للدار عطش الجمهور إلى منتجاتٍ رجاليّة من هذا المستوى.  فتم في عام 2019م، تدشين مجموعة جديدة من العصي، أطلقت الدار عليها “مجموعة عُمان العز”، التي نفدت هي الأخرى في زمنٍ قياسي.  وبعد أن ألقت الجائحة بظلالها على قدرة الكثير من الشركات على اضطراد الانتاج؛ اضطرت الدار إلى وضع الكثير من أفكارها في قائمة الانتظار إلى حين تحسن الأوضاع.  

Khanjar cane

ها نحن اليوم، وبعد انتظار طويل، حالفنا توفيق الله عز وجل، لنخرج لعملائنا بمنتجٍ جديدٍ من العصي، نراها – وبكل فخر – وافقت توقعاتهم العالية، بدليل نفاد الكيمة بكليتها، قبل التدشين الرسمي.  وفي هو ما صرحت به سعاد الريامية، الشريك المؤسس لعلامة ديمة عُمان.  

أردفت سعاد قائلةً: تشتهر “ديمة عُمان” بتصاميمها الحصرية، وجودتها العالية، وتميّز إبداعاتها بما يعكس جوهر الفخامة التي تتمتع بها الدار؛ بالإضافة إلى تألقها بلمسات الثقافة والتراث العماني الأصيل، مما يجعلها العلامة التجارية الأمثل لكل من يبحث عن التميّز الوطني.  كما أن منتجات العلامة أضحت  بمثابة المفضل من الهدايا التي يقدمها عملاؤنا بفخر لكبار الشخصيات من زوار السلطنة، ومن هؤلاء: رؤساء بعض الدول، ومن في حكمهم من القيادات والشخصيات المهمة.  كما أن من عملائنا أيضًا، الفنادق الفاخرة.

إضافة إلى المجوهرات الثمينة، تتضمن مجموعة “ديمة عُمان” الأواني الراقیة، والتحف الثمینة،  والھدایا التذكاریة، واللوحات الفنية الضخمة، والتصمیم الداخلي.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً