المرأة مول

نجمة الخليج الرائدة تفتتح صالة عرض جديدة

مسقط / المرأة

نجمة الخليج

افتتحت شركة نجمة الخليج الرائدة – الاسم الشهير في مجال الإلكترونيات المنزلية خاصة في الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) وأجهزة المراقبة الأخرى – مؤخرا  أحدث صالة عرض لها في لولو هايبر ماركت بوادي اللوامي في الخوض.

تمتلك الشركة متعددة العلامات التجارية صالتي عرض أخريين في مناطق مختلفة، وقد خدمت قاعدة عملاء جيدة في سلطنة عمان ، كما تهدف إلى تلبية معظم مشاريع الفلل والعقارات التجارية والسكنية القادمة في البلاد.

وقال سانتوش ديفاكاران – المدير الإداري لنظام تحديد المواقع العالمي بالشركة “هذا هو المنفذ الثالث الذي نفتحه لتلبية الطلب المتزايد من قطاع البناء المحلي. يسعدنا أن نلبي احتياجات أجهزة التحكم في الوصول والسلامة والأمن والمراقبة”

تعتبر جلف بايونير ستار شركة إلكترونية على مدى العقدين الماضيين ، وهي تلبي متطلبات واحتياجات المؤسسات المختلفة في السوق المحلي من أجهزة حواجز الطرق الكهروميكانيكية ، وأتمتة البوابة ، وهاتف باب الفيديو ، والتحكم في الوصول ، ونظام الصوت ، ومواقف السيارات، هي بعض المنتجات التي توفرها  الشركة للسوق المحلي.

ويضيف قائلاً: ” تمثل الشركة علامات تجارية عالمية من أشهر الشركات المصنعة المعتمدة في سلطنة عمان ، كما أن وجود تفاهمات تجارية مع العلامات التجارية الرائدة من جميع أنحاء العالم يمنحنا ميزة ونحن مؤهلون لترجمتها مع عملائنا. وقد جعلنا هذا أفضل علامة تجارية بأسعار معقولة لعملائنا”.

وأضاف قائلا “أن نظام GPS المتوافر لدينا مكرس لسياسة الجودة التي ستضمن أن منتجاتنا وخدماتنا تلبي متطلبات عملائنا بشكل كامل في جميع الأوقات”.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً