مناسبات وفعاليات

“سيتي سنتر مسقط” ومبادرة “لهُنَّ عُمان” يحتفلان بيوم المرأة العُمانية من خلال إطلاق “محلَها” 

Ma7al'ha - Gift Giving Image

المرأة- مسقط: 

 أعلن “سيتي سنتر مسقط”، عن شراكته مع مبادرة “لهُنَّ عُمان”، لاستضافة فعالية “محلَها” ، احتفالاً بيوم المرأة العُمانية. ولقد افتتحت سعادة حليمة بنت راشد الزرعية، رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، هذا الحدث الذي يستضيف 13 شركة مختارة، يعرضون منتجاتهم داخل مركز التسوق خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 22 أكتوبر.

ويتيح هذا المعرض، الذي يتواجد في المساحة المخصصة للأنشطة الترفيهية، الفرصة أمام المتسوقين لاستكشاف مجموعة متنوعة من منتجات البيع بالتجزئة والتي تشمل ديكور المنازل، والقرطاسية، والملابس، والأطعمة، والمجوهرات، بالإضافة إلى المنتجات الصحية والجمالية. ويأتي هذا التعاون في إطار جهود “سيتي سنتر مسقط”، التي تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية من خلال توفير مساحة مخصصة للمجتمعات المحلية المحيطة.

من جهته قال حسام المنذري، مدير عام إدارة مراكز التسوّق لدى شركة “ماجد الفطيم العقارية” في عُمان:” تعكس شراكتنا وتعاوننا مع مبادرة “لهُنَّ عُمان”، حرص والتزام “سيتي سنتر مسقط” بتمكين المرأة في مجتمعاتنا. ونعمل معاً، على تحديد وإدراك إمكانياتهن اللانهائية، الأمر الذي يتيح لنا إطلاق المبادرات والبرامج مثل مبادرة “محلَها”. وسنواصل في جهودنا التي تهدف إلى توفير تجارب استثنائية وفريدة من نوعها للمتسوقين في مركزنا وأنشطة وفعاليات تلبي أيضاً احتياجات مختلف شرائح المجتمع”.

وقالت شذى المسكري، مؤسسة مبادرة ” لهُنَّ عُمان”:”جاءت فكرة “محلها” لتقدم لسيدات أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة  منصة لتحقق من خلالها النجاح. وإن مثل هذا التعاون مع سيتي سنتر مسقط يفتح الباب أمامهن  ليصلن لأكبر شريحة ممكنة من العملاء وليصبحن ضمن العلامات التجارية الرائدة في السلطنة في المستقبل“.

ويحمل هذا الحدث، شعاراً واسماً مميزاً مستوحى من رؤية مبادرة “لهُنَّ عُمان”، “محلَها” يشكل دلالة على مكانة المرأة وموقعها في مجتمع الأعمال والمجتمع ككل. ولقد تم اختيار هذا الشعار للإشارة إلى والتأكيد على الفرص والإمكانيات غير المحدودة التي تحيط بالنساء.

تجدد هذه الشراكة التأكيد على التزام “سيتي سنتر مسقط” بتوفير الدعم للمواهب المحلية وتحقيق تجارب فريدة منوعها للمجتمع. كما يأتي ذلك بعد نتائج التصويت الخاص بمراكز التسوق “سيتي سنتر”، والتي أظهرت رغبة الزبائن وتطلعاتهم إلى المزيد من المفاهيم المحلية داخل مراكز التسوق المحيطة بهم.

 

أضف تعليقاً