المرأة مول

لآلئ البحر تدشن متجرها الجديد في عُمان أفينيوز مول

Ribbon Cutting Image

العمانية / المرأة : نقلت “لآلئ البحر للمجوهرات الذهبية والماسية” صالة عرضها إلى عُمان أڤينيو مول. يقع المعرض، الذي كان يقع سابقًا في سوق الذهب بالمركز التجاري، الآن بجوار سلم المدخل الشرقي في الطابق الأرضي بشكل بارز.

أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن سعيد حمد آل فنه العريمي، مؤسس شركة جلفار ورئيسها السابق، وافتتحته الشيخة رؤى بنت سالم سعيد آل فنه العريمي.

متجر “لآلئ البحر” الجديد مستوحى من تصميم رفيع المستوى وكل ما هو أنيق وعصري. يضم مجموعة من أحدث التشكيلات، ويعرض تشكيلة واسعة تضم مصوغات الاستعمال اليومي الخفيفة الوزن، وحتى مجوهرات المناسبات الخاصة التي تناسب الأذواق العصرية. يلبي مجموعة متنوعة من تصاميم المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس واللؤلؤ والأحجار الملونة.

جدير بالذكر أن علامة المجوهرات العُمانية الحصرية “لآلئ البحر”، والمعروفة بتشكيلة المجوهرات المتنوعة، على أهبة الاستعداد للحصول على توجيهات من الشيخة رؤى بنت سالم بن سعيد آل فنه العريمي. احتفالا بدخول “لآلئ البحر” مرحلة جديدة من النمو، فإن نهج الشيخة رؤى للعلامة التجارية سوف يلبي الأذواق المختلفة والمتطورة للمرأة العربية العصرية.

 بينما تسعى “لآلئ البحر” جاهدة للتكيف واحتضان التغيير وكذلك الأذواق والرغبات العالمية، فمن المؤكد أن ذوق الشيخة رؤى سيروق لمجموعة مميزة من الزبائن الذين يبحثون عن التفرد والتمييز. ستهدف أيضًا إلى تحقيق تطلعات شرائح المستهلكين المختلفة للاستمتاع بكل جديد مع الحفاظ على القيم الثقافية والجمالية التي تميز العالم العربي.  تأمل الشيخة رؤى في زيادة قاعدة المستهلكين للعلامات التجارية وتعزيز تجربة العملاء، مما يجعل “لآلئ البحر” حلاً شاملاً لأذواقهم ورغباتهم المختلفة في مجال المجوهرات والمصوغات.

وبهذه المناسبة، قال رياس عبد اللطيف، المدير العام “لآلئ البحر للمجوهرات الذهبية والماسية”: “نتطلع إلى إضافات الشيخة رؤى القيّمة لخلق علامة تجارية أقوى، وأكثر جاذبية وحداثة لتناسب الأذواق العالمية. وسنستمر في ذلك. كما اشتهرت بها لآلي البحر بسمعتها التي تتميز بالتصميم المبتكر والحرفية والعلاقات الاستثنائية مع الزبائن الكرام “.

وأضاف: “يسعدنا أن نعلن عن نقل متجرنا لعرض مجوهراتنا في مكان فاخر جديد. تتميز صالة العرض الجديدة بمجموعة رائعة من المجوهرات الراقية، مما يتيح لعملائنا الحصول على أرقى المجوهرات لدينا. وقد تم تصميم صالة العرض بأخذ كل التفاصيل في الاعتبار وتركز بالكامل على إنشاء بيئة أنيقة ومريحة حيث يمكن لجميع العملاء الحصول على خدمة متميزة وشخصية. “

“لآلئ البحر للمجوهرات الذهبية والماسية” توفر أجواءً مبهجة للغاية وتجربة تسوُّق لا مثيل لها من خلال مجموعة واسعة من تصاميم المجوهرات الماسية التقليدية والعصرية المناسبة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة وحتى للاستخدام اليومي. كعلامة تجارية عُمانية لها تاريخ يمتد لأكثر من 30 عامًا، تكرس “لآلئ البحر” جهودها لعرض المجوهرات الفريدة من جميع أنحاء العالم. من الواضح أن “لآلئ البحر” قد اكتسبت مكانه لعلامتها التجارية في سلطنة عمان بمعاييرها العالية للابتكار البارع والتصميمات التي لا تضاهى.

لدي لآلئ البحر سلسلة من صالات العرض المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة وهي: الغبرة (عُمان أڤينيوز مول) وصور (السوق القديم)، جعلان بني بو علي (بالقرب من المستشفى الحكومي)، صحار (السوق) وصلالة (شارع السلام).

يمكن للزبائن شراء المصوغات الماسية أو الذهبية من لآلئ البحر ببطاقات ائتمان بنك مسقط والاستفادة من خطة التقسيط على 12 شهرا بدون فائدة؛ كما يمكن شراء المجوهرات الماسية والذهبية ببطاقات البنك الوطني العُماني والاستفادة من عرض التقسيط على 6/ 12 شهراً بدون فوائد.

لمزيد من المعلومات حول علامة “لآلئ البحر” التجارية، تفضل بزيارة صفحاتها الرسمية على الفيسبوك وإنستجرام. كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لـ “لآلئ البحر” على العنوان: www.seapearlsoman.com

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً