دليل

سامسونج تطلق هاتفي Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4 في سلطنة عُمان

1-023_product_galaxy_zflip4_pinkgold_l30_table_top_LI

العمانية / المرأة – أعلنـت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم طرح الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي، وهما Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 المتميزان بعامل الشكل القابل للتخصيص بما يتناسب مع رغبات المستخدمين، بالإضافة إلى توفير التجارب التي تتوافق مع احتياجاتهم، والأداء المتطور من المستوى التالي. وتواصل سامسونج مع إطلاق الجيل الرابع من سلسلة Galaxy Z تجاوز التوقعات لناحية توفير أحدث المواصفات على مستوى القطاع، وإتاحة الفرصة للمستخدمين للتفاعل على نحو حديث ومؤثر من شأنه تعزيز حياتهم اليومية.

وتعليقاً على الإطلاق، قال سونغ هيون لي، رئيس سامسونج جلف للإلكترونيات: ” يسرنا الإعلان عن إطلاق هواتف Galaxy Z في سلطنة عُمان، بناء على الإرث الإبتكاري لمجموعة الهواتف الذكية من Galaxy. وتوفر السلسلة للمستخدمين تصميماً مبتكراً وتجارب متطورة ووظائف تعزز مزايا الراحة، بما يتناسب مع احتياجاتهم وتوقعاتهم. ويمتلك كلا الجهازين ضمن هذه المجموعة هوية تصميم فريدة، فبينما يوفر جهاز Z Flip4 لحامله قدرة التعبير عن نفسه بشكل مطلق وعلى نحو متكامل، وصمم هاتف Z Fold4 بأداء فائق تزامناً مع القدرة على إنجاز مهام متعددة في آن واحد. وتضيف سامسونج لهذه الأجهزة مجموعة من الميزات والملحقات المساهمة في تعزيز إمكانات الهواتف الذكية، وتوفير أجهزة متعددة الاستخدامات لتلبية احتياجات العصر الحالي”.

ويعتمد جهاز Z Flip4 Galaxy على نجاح عامل التصميم المتميز من سامسونج، مع مجموعة من الميزات الرئيسية، بما في ذلك تجربة الكاميرا المطورة، واستخدام بطارية ذات قدرة استيعابية أكبر، مع فرص التخصيص الأوسع، بالإضافة إلى تصميمه فائق الصغر. على صعيد آخر، يوفر جهاز Galaxy Z Fold4، إمكانات جديدة للمستخدمين، عبر تقديم تجربة الهاتف الذكي الأكثر شمولاً من سامسونج حتى الآن، فضلاً عن التصميم متغير الشكل، وشاشات متطورة لتجارب ترفيهية غامرة، يضاف إليها الميزات المتعددة الأخرى التي تتيح للمستخدم القيام بمهام ترقى إلى تجربة الكمبيوتر الشخصي، وتقنية الكاميرا المتقدمة ومعالجات الأجهزة المحمولة ذات الأداء الفائق.

هاتف Galaxy Z Flip4 وسيلة متكاملة للتعبير عن الذات

يشتمل Galaxy Z Flip4 على الميزات المفضلة لدى المستخدمين، ما يجعله الجهاز الأمثل للتعبير عن الذات. كما يوفر تصميمه المدمج الصغير، تجارب فريدة لا يوفرها أي هاتف ذكي آخر.

ويوفر تصميمه تجارب استثنائية غير مسبوقة، حيث سيتمكن المستخدمون من تصوير مقاطع فيديو دون استخدام اليدين، أو التقاط صور شخصية جماعية كاملة بزوايا مختلفة عبر طي Galaxy Z Flip4 جزئياً لتفعيل وضع الكاميرا المرنة FlexCam، وتعزز هذه التقنية تجارب العملاء مع تمكينهم من استخدامها عبر تطبيقاتهم المفضلة، وتعتبر هذه الميزة مثالية لمطوري المحتوى ومدوني الفيديو. ويوفر Galaxy Z Flip4 صوراً ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً واستقراراً خلال الليل أو النهار، بفضل الكاميرا التي تمت ترقيتها وتزويدها بمستشعر أكثر إشراقاً بنسبة 65 %، يتم تشغيله بواسطة النظام الأساسي للهاتف المحمول Snapdragon® 8+ Gen 1. 

وصمم جهاز Galaxy Z Flip4 بطريقة تتيح استخدامه دون الحاجة للاستعانة باليدين، مع القدرة على إنجاز المزيد من المهام دون فتح الهاتف على الإطلاق. وبالتالي إجراء المكالمات والرد على الرسائل النصية وفتح قفل السيارة والتحكم في واجهة SmartThings Scene عبر شاشة الغلاف.

وسيتمكن مستخدمو جهاز  Galaxy Z Flip4 من التقاط الصور ومشاهدتها والاتصال مع العالم من حولهم لمدة أطول بعد شحن الهاتف، بفضل البطارية ذات القدرة الاستيعابية الأكبر والبالغة 3700 مللي أمبير في الساعة، وتوفر ميزة الشحن فائق السرعة المتوفرة حالياً على الهاتف الجديد، إمكانية شحن ما يصل إلى 50% من قدرة البطارية خلال 30 دقيقة، لضمان استمرارية اتصال المستخدمين حتى عند انخفاض طاقة البطارية. 

واستطاعت سامسونج بفضل نظام المفاصل الأنحف، والحواف المستقيمة، والزجاج الخلفي والإطارات المعدنية اللامعة، من توفير تصميم استثنائي يعتبر الأرقى من سامسونج. ويمكن للمستخدمين تخصيص مواصفات Galaxy Z Flip4 على نحو تام، خاصة مع وجود Galaxy Themes على الغطاء والشاشة الرئيسية، ما يمكنهم بالتالي من تعزيز حضورهم بخطوط وأيقونات وتصاميم مخصصة. ويمكن للمستخدمين أيضاً تطوير شاشة غطاء مخصصة، عبر استخدام تصاميم وخلفيات جديدة بتنسيقات مختلفة، مثل الصور وملفات GIF وحتى مقاطع الفيديو.

Z Fold4 Galaxy تعددية مهام وأداء فائق من المستوى التالي

يعد جهاز Galaxy Z Fold4 إحدى ابتكارات سامسونج المتواصلة في عالم الهواتف الذكية، لطرح أكثر أجهزتها المحمولة ريادة على مستوى القطاع. ويجمع Galaxy Z Fold4 خبرات سامسونج الجماعية الرائدة في تكنولوجيا الهاتف المحمول، ما مكّن العلامة من تزويد المستخدمين بجهاز متطور مع مروحة من الوظائف المتزايدة سواء عند فتحه أو طيه أو باستخدام ميزة الوضع المرن. من ناحية أخرى، يعتبرGalaxy Z Fold4  أول جهاز يتم شحنه بنظام Android 12L، وهو إصدار خاص من آندرويد تم إنشاؤه بواسطة جوجل لتعزيز تجارب المشاهدة عبر الشاشة الكبيرة، بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي.

كما باتت تعددية المهام أكثر سهولة من أي وقت مضى بفضل الجهاز الجديد، حيث بات بإمكان المستخدمين إنجاز المزيد من المهام أثناء التنقل. ويوفر شريط المهام الجديد تخطيطاً مشابهاً لأجهزة الحاسوب، لتمكينكم من الوصول إلى تطبيقاتكم المفضلة والحديثة، كما باتت هذه العملية أكثر سهولة، بفضل إيماءات التمرير الجديدة. وبذلك يستطيع المستخدمون تبديل تطبيقات ملء الشاشة على الفور، وتحويلها إلى نوافذ منبثقة، أو حتى تقسيم شاشتهم إلى نصفين كخيار آخر للقيام بالمزيد من المهام في نفس الوقت. وتكتمل تجربة المهام المتعددة بوظيفة القلم S Pen الذي يتيح الرسم وتدوين الملاحظات أثناء التنقل، بفضل ميزة التخزين الانسيابي داخل الغطاء القائم مع علبة القلم.

2-002_product_galaxy_zfold4_graygreen_back115_LI

ويمكن للمستخدمين التقاط صوراً ومقاطع فيديو مذهلة باستخدام كاميرا هاتف Galaxy Z Fold4 بفضل العدسة المطورة باتساع 50 ميجابكسل وعدسة تكبير/ تصغير المشهد حتى 30 مرة. وصممت مجموعة متنوعة من أوضاع استخدام الكاميرا، بما في ذلك خريطة التكبير التي يتم تنشيطها في نسق عرض الصور، والمعاينة المزدوجة، وكاميرا السيلفي الخلفية للاستفادة من عامل الشكل الفريد لضمان تصوير المحتوى بمرونة مثالية. وتمتد جودة التصوير الفائق إلى الليل، بفضل الحجم الأكبر للبكسلات والمستشعر أكثر سطوعاً بنسبة 23٪، وقدرات المعالجة المحسّنة، بحيث يمكن تصوير المشاهد الليلية دون قلق لناحية مستويات الجودة.

وتوفر الشاشة الرئيسية مقاس 7.6 بوصة، محتوى بجودة غامرة وأكثر تميزاً، مع مستويات تحديث متكيفة بمعدل 120 هيرتز، بالإضافة إلى خاصية Under Display Camera الجديدة التي تتولى ترتيب نقاط البكسل الفرعية غير المجمعة. كما حُسنت تطبيقات منصات التواصل الاجتماعي الأبرز، مثل “فيسبوك” عند مشاهدتها عبر الشاشة الكبيرة لجعل المحتوى أكثر متعة. ويمكن أيضاً فتح تطبيقات خدمات البث الترفيهية المفضلة، مثل “نيتفليكس” ومشاهدتها دون استخدام اليدين مع الوضع المرن Flex. أما بالنسبة إلى التطبيقات غير المحسّنة، يمكن للمستخدمين التحكم في الجهاز دون إيقاف مشاهدة المحتوى باستخدام لوحة اللمس Flex Mode الجديدة، لضمان الدقة عند الإيقاف المؤقت أو الإرجاع، أو تشغيل مقاطع الفيديو، أو تكبير وتصغير المحتوى عند استخدام الجهاز في الوضع المرن.

كما باتت قدرات الاستجابة أثناء اللعب أكثر سرعة بفضل منصة Snapdragon® 8+ Gen 1  الفائقة للأجهزة المحمولة والقدرة على الاتصال بشبكة الجيل الخامس فائقة السرعة. وتتيح الشاشة بفضل نظام المفاصل الأنحف والوزن الأخف والحواف الرفيعة، فرصة التفاعل على نحو أوسع وأكثر سهولة بيد واحدة أثناء استخدام شاشة الغلاف.

وتواصل سامسونج رحلة الابتكار لمواجهة التحديات وتقديم مستوى الأداء الذي يتوقعه المستهلكون على نحو متكامل. ويمكن القول أن توظيف ميزة Armor Aluminium وغطاء المفصل والزجاج الحصري من نوع (Corning® Gorilla® Glass Victus®+) عبر شاشة الغلاف والواجهة الخلفية، قد ساهم على نحو استثنائي في جعل جهازي Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 إحدى أكثر الأجهزة القابلة للطي صلابة على الإطلاق. وتم تحسين متانة لوحة الشاشة الرئيسية أيضاً بالاعتماد على هيكل الطبقات المحسّنة، ما يساعد على الحد من الأضرار الناجمة عن الصدمات الخارجية. وزود كلا الهاتفين بميزة IPX8 لمقاومة الماء، وتعزيز راحة بال العملاء في حال هطول الأمطار. 

عروض الإطلاق

سيحصل العملاء الذين يشترون هاتف Galaxy Z Fold4 من متاجر سامسونج أو متاجر التجزئة الكبرى في عمان أو عبر موقعSamsung.com  حتى تاريخ 30 سبتمبر المقبل على ساعة Galaxy Watch4 (قياس 44 ملم)، في حين سيحصل العملاء عند شراء هاتفGalaxy Z Flip4  على سماعات Galaxy Buds2، بالإضافة إلى غطاء حماية من السيليكون مع حلقة.

عروض أعضاء سامسونج

تاريخ صلاحية العرض تفاصيل العرض اسم الشريك
1 مارس 2023 اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر في تطبيق  YouTube Premium YouTube Premium
30 مايو 2023 اشتراك مميز لمدة 3 أشهر في تطبيق سبوتيفي سبوتيفي
31 يناير 2023 مساحة تخزين على السحابة بسعة 100 جيجابايت على OneDrive لمدة ستة أشهر مايكروسوفت وان درايف
31 يوليو 2023 أكثر من 1000 عرض اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا في مجموعة من المطاعم ووجهات الأنشطة الترفيهية  ENTERTAINER
31 ديسمبر 2022 5٪ استرداد نقدي على حجوزاتك الفندقية على تطبيق booking.com Booking.com
31 ديسمبر 2022 توفير ما يصل إلى 30 ٪ على الرحلات الجوية والفنادق  كليرتريب
31 ديسمبر 2022 خصم إضافي  بنسبة 20٪ حتى على المنتجات ذات الأسعار المخفضة 6thStreet.com
31 ديسمبر 2022 حسم إضافي 10٪؜ على المكملات الغذائية MyProtein.ae
31 ديسمبر 2022 خصم يصل إلى 20٪ على الملابس بأسعار التجزئة الكاملة وخصضم 10% على المنتجات بأسعار مخفضة ماماز آند باباز
31 ديسمبر 2022 احصل على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر لقراءة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية والصحف الرقمية. يوسكرايب
31 ديسمبر 2022 خصم 10% عند شراء المنتجات أونلاين لاكوست
31 ديسمبر 2022 خصم 10% عند شراء المنتجات أونلاين American Eagle
31 ديسمبر 2022 خصم 10% عند شراء المنتجات أونلاين COS
31 ديسمبر 2022 خصم 10% عند شراء المنتجات أونلاين Level Shoes

سيكون Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4 متاحاً للشراء اعتباراً من 2 سبتمبر. تختلف أسعار الأجهزة باختلاف الطراز والقدرة الاستيعابية:

سلطنة عمان الطراز
    ريال عماني 762  Galaxy ZFold4 512 GB
    ريال عماني 715  Galaxy ZFold4 256GB
    ريال عماني  468  Galaxy ZFlip4 512GB
    ريال عماني  421  Galaxy ZFlip4 256 GB
    ريال عماني  399  Galaxy ZFlip4 128 GB

Categories: دليل

أضف تعليقاً