Magazine

صيدلية ابن سينا تفتتح أكبر فروعها في مول عُمان

 DSC01751

العمانية/المرأة: تحتفي مجموعة صيدليات ابن سينا، والتي تعد من أوائل الصيدليات الرائدة في المنطقة، بافتتاح أكبر فرعٍ لها داخل السلطنة في مول عُمان، والذي يعد أكبر  مجمع تجاري في العاصمة مسقط.

وانطلق الحفل بقيام د. إبراهيم بن ناصر الراشدي، مساعد المدير العام للموارد الطبية بوزارة الصحة بقص الشريط الأحمر للإعلان عن افتتاح الفرع رسمياً. رعى الحفل د. دعاء معروف، الرئيس التنفيذي لشركة الخياط للاستثمارات. وتلى قص الشريط تقديم عرض مرئي وتصوير ضيوف الشرف ومن ثم القيام بجولة تعريفية بالصيدلية للحضور والإعلاميين.

وفي أعقاب حفل الافتتاح، قال د. دعاء معروف: “إن سلسلة نجاحاتنا وعجلة تطورنا هي المحرك الرئيسي لاستمرار نمو المجموعة وتوسيع رقعة تواجدنا وشبكة منافذنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، مسخّرين كل ما نملك من خبرات وحلول مبتكرة لتوفير خدمة عملاء بمعايير عالية من الجودة وإدارة أفضل وأكثر كفاءة للصيدليات في عُمان، وبالأخص للمقيمين والعاملين في المناطق المحيطة بمول عُمان.”

وأضاف: “ويوفر هذا الفرع الذي يعد الأكبر من نوعه، مجموعة متنوعة وشاملة من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها من قِبَل مجموعة مؤهلة وكفؤة من الصيدلانيين المدرّبين على تقديم خدمات مخصصة للعملاء لضمان تجربة صحية متكاملة”.

الجدير بالذكر أن صيدلية ابن سينا هي علامة تجارية ذات باعٍ طويل في القطاع الصحي. وقد وقع الاختيار على مول عُمان ليضم أكبر فروع الصيدلية نظراً لموقعه الجغرافي المركزي بولاية بوشر في قلب العاصمة مسقط، بالطابق الثاني (محل رقم J14). ويستعرض تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات والأدوية والمستلزمات الطبية والفيتامينات والمكملات الغذائية ومستلزمات العناية بالأطفال، ومستحضرات العناية بالبشرة ومجموعة متعددة من مستحضرات التجميل الصحية والخاصة باللياقة والعناية المنزلية والأغذية الصحية. كما ويدير الصيدلية مجموعة من الموظفين المؤهلين في مجال الصيدلة وبخبرات فذّة لتلبية متطلبات العملاء بسرعة وجودة عالية.

وتعد صيدلية ابن سينا واحدة من كبرى وأولى الصيدليات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة والتي تأسست في العام 1965م كجزءٍ من مجموعة صيدليات ابن سينا ش م م وشركة الخياط للاستثمارات، وبخبرة تمتد ل57 عاماً في مختلف مجالات الصحة والطب والتجميل. وتملك اليوم شبكة واسعة وممتدة تشمل 120 صيدلية، وأعمال تشغيلية بالتعاون مع عدة شركاء وعلامات تجارية من أجل تزويد العملاء بمنتجات تخدم نمط الحياة الصحي.

Categories: Magazine

أضف تعليقاً