المرأة مول

سويس أربيان تكشف عن العطر الزيتي “عود ملكي”

مسقط / المرأة

SWISS ARABIAN_OUD MALAKI BOTTLE_AED160 (1)

 انغمس في عالم العطور الزيتية مع سويس أربيان، دار العطور الرائدة في المنطقة، مع “ “عود ملكي”، أحدث إصدارات العلامة التجارية لهذا العام.

يعد العطر الزيتي “عود ملكي” مزيجًا عطريًا فريدًا يجمع بين الروائح الشرقية والغربية في رائحة خشبية أنيقة للغاية يمكنك وضعها بمفردها أو مع عطر آخر، مما ينتج عنه رائحة ملكية تترك أثراً دائماً من العطر الجميل.

عندما تذوب تركيبة الزيت الذهبي السائل هذه على بشرتك، فإنها توقظ الحواس برائحة الزعفران والتفاح والفلفل الوردي. عندما يتغلغل العطر بمسامات جلدك، ستحيطك رائحة الورد الفخم ونفحات العود الثمينة التي تم تعزيزها مع لمسة من عشبة المريمية قبل أن تنبعث الروائح الدافئة للعنبر والمسك والفانيليا السحرية؛ والنتيجة هي إكسير رائع ذو رائحة قوية ومغرية مثالية للرجال والنساء على حدٍ سواء.

 تحتوي مجموعة ملكي من سويس أربيان على مجموعة من العطور الزيتية من الناعمة والزهرية إلى اللاذعة والخشبية، والتي ستشكل إضافة مثالية لمجموعة عطورك.

روز ملكي – تم إعداده بمزيج مهيب من وريقات الساتان من أجود أنواع الورود، وهو أفضل عطر لأولئك الذين يفضلون وضع طبقات عطرية مفعمة بروائح الأزهار.

مخلّط ملكي – يتميز هذا العطر الزيتي، الذي يتألف من الروائح الزهرية والخشبية اللاذعة، بلمسة ورائحة خشبية دافئة، مثالي لاستخدامه في الأيام الباردة.

مسك ملكي – عطر فاخر نابع من مزيج مغري بين روائح الزهور والمسك في ظلال أشجار خشب الصندل المنعشة، هذا المزيج الرائع يخلق رائحة نظيفة وأنيقة.

تمتاز العطور الزيتية المركزة من سويس أربيان بكونها غير كحولية ومصنوعة باستخدام أجود المكونات، مناسبة للرجال والنساء على حدٍ سواء، ومتوفرة بأحجام مناسبة للسفر.

معلومة عطرية: للحصول على رائحة قوية وثابتة، قم بوضع العطر خلف أذنيك وعلى معصميك حتى تدوم الرائحة طوال اليوم.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً