المرأة مول

لاوفل لندن تقدم اكسسوارات مناسبة لجميع المواسم

مسقط / المرأة

unnamed

 يعتبر البعض أن تجهيز ملابس العطلة هو أمراً ممتعاً جداً، ونعلم جميعاً أن الاكسسوارات يمكن أن تحسن أو تفسد المظهر بالفعل. سواء كنت بحاجة إلى حقيبة سفر للرحلات أو حقيبة كروس مرحة وسهلة الارتداء حين تخوضين مغامراتك، فإن لاوفل لندن تقدم حقائب يد جميلة وعملية مع جيوب منسقة بعناية لتلبي جميع احتياجاتك اليومية أو عند السفر.

لدى العلامة التجارية البريطانية، لاوفل لندن، مجموعتان: المجموعة الكلاسيكية التي تشمل أسبين وداليا وسيينا وكاميليا و”ذا ثري كولاكشين”، التي تشمل ثلاث حقائب كمبيوتر محمولة معاصرة ومتعددة الاستخدامات، روزا ولوتوس وآيريس. جميع الحقائب من لاوفل لندن مصنوعة من جلد نباتي معتمد من بيتا (PETA) وخالٍ من مادة الكلوريد متعدد الفاينيل. تلتزم لاوفل لندن بتوفير إكسسوارات كلاسيكية وعملية وبسيطة مناسبة لجميع المواسم والأوقات بأسعار مناسبة ومعقولة دون التأثير على الجودة.

     تأسست لاوفل لاندن من قبل المحامية سحر بهاتي في عام 2019 عندما أدركت الحاجة إلى حقائب اليد التي لا تتمتع بجمال فحسب، بل عكست أيضًا الحياة التي تعيشها النساء اليوم. لإنشاء علامة تجارية تعبر بصدق عن رؤية سحر قررت أن تتعاون مع مصمم بريطاني مشهور عمل سابقاً مع رالف لورين وهاوس أوف فريزر وتيد بيكر.عملا معًا لتحسين تصاميم حقائب اليد التقليدية، مما أدى إلى علامة تجارية خالدة للنساء العاملات اليوم.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً