جمال

“ڨاتيكا أيورفيدا” ما تحتاجينه هذا الصيف لعناية فائقة بالشعر

مسقط / المرأة 

تعاني أغلب النساء من الشعر الجاف والمتشابك الذي يفتقر إلى اللمعان خلال هذه الأيام وخصوصاً عندما يحل فصل الصيف الذي تزداد معه هذه المشاكل.

يتطلب أسلوب الحياة المختلف بين كل سيدة وأخرى تغييرات عديدة سواء على صعيد العناية بالشعر أو تصفيفه. فقد كثر استخدام صبغات الشعر واللجوء إلى المواد الكيميائية شديدة الضرر التي تصفف الشعر وتغير من طبيعته الأصلية لتجعله سهل التحكم به وبالمقابل قليل جداً من النساء التي تتبعن روتين عناية خاص يناسب حاجات ومتطلبات شعرهن.

Vatika Ayurveda_Vata_Range_AED 160

حان الوقت للتوقف قليلاً وإعادة التفكير بما نضعه على شعرنا والعودة لاتباع طقوس العناية بالشعر القديمة من أجل ضمان شعر أكثر صحة في المستقبل.

Vatika Ayurveda_Pitta_Range_AED 160_LR

تقدم مجموعة “ڨاتيكا أيورفيدا” الجديدة تجربة تحاكي “اليوغا” للشعر، وهي تجربة فريدة تجسد الروح الحقيقية للطبيعة مع مجموعة مختارة من المكونات وطقوس الأيروفيدا للعناية بالشعر، والترطيب، والتقوية، والتكثيف. وتعمل هذه المجموعة الجديدة على تحسين النهج العلمي للأيورفيدا لمعالجتها باستخدام حلول مصممة خصيصًا، حيث تعمل على تحديد تركيبة جسمك الفريدة التي تؤدي إلى مشاكل معينة في الشعر. 

غنية بأعشاب أيورفيدا النادرة مثل التريفالا، والبراهمي، وشيكاكاي، إن “ڨاتيكا أيورفيدا” هي ابتكار دابر المميز بتركيبة نظيفة خالية من الألوان الاصطناعية والكبريتات، والبارابين، والسيليكون، ويتم تصنيعها بطريقة رحيمة دون أي أذى للحيوانات، لتحصلي على روتين صحي للعناية بالشعر غير ضار بالبيئة.

Categories: جمال

أضف تعليقاً