All Categories

احصلي على بشرة مشرقة في هذا العيد مع أدوات التجميل لتدليك الوجه من “سكن جيم”

 

مسقط – المرأة:

تجميلقد يكون رمضان قد أثر على بشرتك وجعلها تبدو متعبة وجافة، لذلك حان موعد معالجة بعض المشاكل. أدوات التجميل المبتكرة من سكن جيم، التي يحبها الكثير من المشاهير مثل “هيلاي بيبر” و”فانيسا هودجنز”، تمت صناعتها بدقة لتنشط عضلات الوجه وتقويها لمنحك إشراقة فورية، في أيام العيد.

متاحة حصرياً لدى سيفورا الشرق الأوسط، تعرفي على أدوات تدليك الوجه المحبوبة التي تحتاجينها لرفع مستوى العناية ببشرتك.تجميل1رولر التجميل نحات الوجه – 317 درهماً إماراتياً

لنظام يومي للاسترخاء جسدياً ونفسياً، سيكون رولر التجميل نحات الوجه صديقك المفضل! شعور مطابق لمساج الوجه الاحترافي الذي يتوغل بعمق، إنه الإضافة المثالية لمنتجاتك للحصول على خدين جميلين. عند التبريد، تدليك الوجه الذي يصنعه رولر التجميل لا يحسن فقط شكل البشرة، لكنه أيضاً يرخى عضلات الوجه المشدودة ويقلل خطر الخطوط الرفيعة.

جايد فيبراتينج ليفت آند كونتور بيوتي رولر من سكن جيم – 328 درهماً إماراتياً

 جايد فيبراتينج ليفت آند كونتور بيوتي رولر من سكن جيم سيرفع مستوى نظامك للعناية بالبشرة في وجود 6000 هزة في الدقيقة فيجعل بشرتك مرطبة ونضرة بعد كل استخدام! رولر التجميل الهزاز للشد والكونتور متاح أيضاً بلون الكوارتز الوردي.

حجر كليو بيان ستون جوان شا – 220 درهماً إماراتياً

مصمم بامتياز، كليو غوا شا مصنوع ليناسب كل انحناءات وملامح وجهك ليساعدك على رفع نظامك للعناية بنفسك لأعلى درجة. باستخدام الأساليب القديمة لتدليك التصريف الليمفاوي، سيساعدك كليو غوا شا على الوصول لشكل رائع وملامح أكثر تحديداً بتدليك بسيط يومياً على وجهك، ورقبتك، وجسدك.

Categories: All Categories, جمال

أضف تعليقاً