المرأة مول

“شهي” للمواد الغذائية والتوابل تدشّن “مشهور”

مسقط / المرأة

DSC_8245

أطلقت شركة شهي للمواد الغذائية والتوابل ش م م، علامة تجارية موثوقة في السلطنة، مؤخرًا متجرها الرائد للمواد الغذائية في صحار والذي يحمل اسم “مشهور”، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور سيف بن مهنا بن سيف الهنائي،والي صحار. ويعد المتجر الأول من نوعه لبيع وطحن المنتجات مباشرةً في سلطنة عُمان، والذي يهدف إلى تقديم تجربة متفرّدة للتسوق على الصعيد المحلي.

يقع متجر ومطحنة “مشهور” في موقع مركزي بالقرب من تقاطع ولاية صحار ، ويمتد على مساحة 500 متر مربع، وهو نتيجة الجهود الحثيثة لشركة “شهي” لتحسين تجربة العملاء في مجال الأغذية والتوابل. وتأتي ميزة هذا المتجر كونه يوفر خيار الطحن والتحميص داخلياً وعلى الفور وحسب رغبة العملاء.

يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من التوابل والحبوب الكاملة ذات الجودة العالية والتي يتم توريدها من شركة “شهي” من مختلف دول العالم، ويتم طحنها وفقًا لما يتناسب مع نوعها. وقد تم تجهيز متجر “مشهور” بأحدث التقنيات في الطحن والتي تحتوي على مطاحن بنظام تبريد بالماء لضمان الحفاظ على النكهة الأصلية والعناصر الغذائية، الأمر الذي من شأنه أن يمنح العملاء المزيج المثالي بالرائحة الأصلية. كما ويمكن للعملاء أيضًا مزج التوابل والحبوب حسب رغبتهم.

الجدير بالذكر أن “شهي” تمتلك أكبر منشأة لمعالجة القهوة في الشرق الأوسط، وتنتج أفضل خلطات القهوة على المستوى الإقليمي. وفي “مشهور”، يمكن لعشاق القهوة تحميص وخلط مختلف الأنواع المفضلة لديهم من القهوة، ضمن تشكيلة متنوعة من حبوب البن عالية الجودة والتي يتم توريدها من “شهي” من كبرى الدول المنتجة والمصدّرة للقهوة في العالم. كما ويوفر المتجر بعضًا من أفضل خلطات القهوة من “شهي”. علاوة على ذلك، يمكن تحميص الحبوب حسب رغبة العميل – تحميص خفيف، تحميص متوسط، تحميص كامل، مسحوق ناعم أو مسحوق خشن وخلطها بعد ذلك مع البهارات مثل الهيل والزعفران والقرنفل والقرفة. يخزن مشهور أيضًا مجموعة كاملة من منتجات “شهي” – البهارات والبقوليات والعدس والمكسرات والتمر والفواكه المجففة، إضافةً لمنتجات اللحوم والدواجن عالية الجودة والحلويات والمشروبات وغيرها من مواد البرادات والبقالة.

وفي حديثه على هامش تدشين المتجر، قال إبراهيم بن محمد الرواحي، رئيس مجلس إدارة شهي للمواد الغذائية والتوابل: “نحن فخورون للغاية بأن جودة منتجاتنا واسم علامتنا التجارية قد توّجت بافتتاح متجرنا الرائد “مشهور” في صحار. وإضافةً لمنتجاتنا الطازجة ومواد البقالة اليومية، فإن مرافق الطحن والتحميص المخصصة في المتجر هي التي ستتيح لعملائنا في صحار تجربة فارقة ومميزة. ويكمن تركيز متجر “مشهور” في الحفاظ على سمعة طيبة في مجال توفير توابل وحبوب صحية على غرار علامتنا التجارية الرائدة في مجال المواد الغذائية والتوابل،” شهي”.

وأوضح محمد أشرف مولامبارامبيل، المدير العام لشركة شهي للمواد الغذائية والتوابل ش م م قائلاً: “وعلى نهج علامتنا التجارية “شهي”، يهدف “مشهور” إلى التوسع بشكل أكبر في القادم من السنين، وتزويد المقيمين والعاملين في صحار والمناطق المجاورة بمنتجات بقالة طازجة وذات جودة بسهولة عبر المتجر، علاوة على توفيره لتشكيلة منتجاتنا المميزة من علامتنا التجارية “شهي”. ويخضع كل منتج لإجراءات صارمة لضبط الجودة في مختبرنا الخاص المزوّد بأحدث التقنيات. وتعد “شهي” الشركة الوحيدة في هذا القطاع التي تملك منشأة متكاملة لضبط الجودة. وأقوم شخصياً بالإشراف على المشتريات لضمان أن كل منتج يدخل إلى مصنعنا قد تم جلبه من أفضل المصادر. فعندما يفتح العميل أي منتج من منتجات “شهي”، فإنه يقابل رائحة زكية وملمسًا ومميزًا، حيث أن كل منتج من منتجاتنا قد تم تحميصه وطحنه وتعبئته بعملية مدروسة تحافظ عليه طازجاً”.

الجدير بالذكر أن متجر “مشهور” التابع للعلامة الرائدة “شهي” للمواد الغذائية والتوابل ش م م، هو فكرة محمد أشرف مولامبارامبيل وإبراهيم الرواحي. وتأسست “شهي” في العام 1986م، بتواجدٍ في السوق المحلية يمتد ل35 عاماً ، وتعد العلامة التجارية الرائدة في بيع البقوليات والعدس والبهارات والمكسرات والفواكه المجففة والقهوة العربية.

وبتدشين متجر “مشهور” ، تتجلّى رؤية الشركة في الارتقاء بتجربة التسوق في السلطنة في صناعة التوابل الطازجة والقهوة والقمح ومنتجات البقالة على وجه الخصوص، مع تعزيز تجربة العملاء عموماً.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً