المرأة مول

حان وقت الاحتفال والربح مع مسقط مول

مسقط / المرأة 

DSC_0003

احتفل واستمتع بزيارة مسقط مول أفخم مركز تسوق في سلطنة عمان، حيث يحتفل المول بالذكرى السنوية التأسيسه الثالثة ، من خلال إقامة “مهرجان مسقط مول ” الضخم على مدار شهرين والذي يتضمن احتفالات شهر رمضان  الفضيل وعيد الفطر المبارك ، بالإضافة إلى إقامة حملة مبيعات ” دوّرالعجلة واربح!”، مما يمكنك من الفوز بجوائز قيِّمة للغاية.

وللدخول في سحب “دوّر العجلة واربح”، يمكن للمتسوقين التسوق من المحلات المفضله لديهم  في المول، ويحق لهم عند كل عملية شراء بقيمة 20 ريالًا عمانيًا الحصول على قسائم وتذاكر مجانية من المحلات المشاركة في المهرجان ، مثل أكواريوم عُمان، وماتالان، وفابي لاند، وإكستريم زون وسينما نوفو. ولذلك عملت إدارة مسقط مول على إنشاء منصة مميّزة للمتسوقين تمكنهم من المشاركة وتجربة تدوير العجلة بدون لمسها مع اجواء من المتعة والتشويق.

ويعتبر “بازار رمضان الليلي” من أهم أنشطة الاحتفال خلال شهر رمضان المبارك والذي يُقام في عطلة نهاية كل أسبوع خلال أيام الشهر الفضيل. حيث سيضم بازار رمضان الليلي أكشاك لأنشطة مختلفة تشمل بيع المأكولات بالإضافة إلى الفنون والحرف اليدوية. يتخلالها مجموعة من الأنشطة الجذابة لإشراك المتسوقين من جميع الأعمار في العروض السحرية والمسرحيات الموسيقية والأنشطة الترفيهية الأخرى.

الجدير بالذكر أن مسقط مول بدأ مسيرته الفعلية قبل ثلاث سنوات، واستطاع بفضل تميزه من ترسيخ مكانته في السوق العماني، ليس فقط كمركز تسوق رائد، ولكن أيضًا من خلال تقديم تجربة شاملة ومتنوعة للمتسوقين توفر لهم أفضل عروض البيع بالتجزئة والمطاعم والضيافة تحت سقف واحد. كما استطاع مسقط المول خلال الماضية تحقيق نجاحًا كبيرًا في قطاع التجزئة، وبمناسبة هذا الإنجاز يحتفل مع زبائنه وشركائه أصحاب المحلات التجارية  في هذا المهرجان الذي يستمر على مدار شهرين.

كما يمكن للزبائن الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الترفيهية التي تبدأ من تاريخ 8 أبريل، مع المزيد من العروض الخاصة والجوائز القيِّمة خلال أسبوع الذكرى السنوية  الثالثة للمول الذي يبدأ  اعتبارا من 14 أبريل إلى 16 أبريل. بالإضافة إلى العديد من العروض الترفيهية في عطلة عيد الفطر المبارك والتي تتضمن تقديم عرض ترفيهي دولي مميّز في اليومين الثاني والثالث من العيد.

علما بأن  مسقط مول يضم الكثير من مناطق الجذب الممتعة للعائلة، بما في ذلك- سينما نوفو، – أكواريوم عُمان ؛ وفابي لاند، وإكستريم زون. لمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة الموقع الإلكتروني للمول: mallofmuscat.com.

يعمل مسقط مول على تشجيع المتسوقين للمشاركة في هذا المهرجان الضخم والذي يستمرعلى مدار  شهرين، بوجود مجموعة واسعة من الأنشطة والعروض والتجارب الترفيهية الممتعة.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً