جمال

دابر الدولية بالتعاون مع شراكة المدارس الدولية، تطلق حملة رمضان #KindnessKloset للتبرع بمنتجات العناية الشخصية

مسقط / المراة

في مبادرة تعكس أهمية القيام بالأعمال الخيرية وروح شهر رمضان المبارك، تعاونت شركة دابر الدولية مع شراكة المدارس الدولية (ISP)، وذلك لإطلاق حملة KindnessKloset# أو خزانات الخير والتي سيتم وضعها أمام أربعة مدارس تابعة لشراكة المدارس الدولية في مختلف أرجاء الإمارات العربية المتحدة، مما يمنح المجتمع الفرصة للتبرع بمنتجات العناية الشخصية لدعم العمال وأي شخص بحاجة لتلك المنتجات الهامة.

Ramadan #KindnessKloset 7

تتواجد خزانات الخير أو KindnessKloset# في دبي في مدرسة أكويلا بجانب منطقة ذا فيلا ومدرسة نبراس الدولية في مجمع دبي للاستثمار، وفي أبوظبي في مدرسة أسبن هايتس البريطانية في منطقة الباهية، وأيضاً في مدرسة ريتش البريطانية في بني ياس.

ويُمكن للعائلات والطلبة والمدرسين والعاملين بالمدارس المعنية، إلى جانب أي فرد من أفراد المجتمع، التبرع بمنتجات العناية الشخصية الأساسية والهامة مثل الصابون والكريمات ومعجون الأسنان والشامبو والعديد من المنتجات الأخرى في الخزانات التي توفرها المبادرة، وأكدت شركة دابر الدولية على أنها ستقوم بتزويد الخزانات بمنتجات كافية يومياً لضمان توافر المنتجات لكل الناس التي بحاجة إليها.

بالحديث عن مبادرتهم الرمضانية لهذا العام، قال جانيش شارما، رئيس قسم الاتصال المؤسسي في شركة دابر الدولية: “نشكر شراكة المدارس الدولية وجميع المدارس المشاركة على مساهمتهم ودعمهم لمباردتنا وحملتنا. نأمل أن يستفيد كل عامل أو فرد محتاج في المجتمع من حملة KindnessKloset#”.

وبجانب التبرع بمنتجات النظافة والعناية الشخصية، ستقوم مدارس ISP بتشجيع الطلاب على كتابة رسائل خاصة بالتهنئة بشهر رمضان المبارك ووضعها في خزانات الخير أو KindnessKloset#.

وفي حديثه عن تعاونهم مع دابر الدولية، قال بهارات مانسوخاني، المدير التنفيذي لـISP في الشرق الأوسط وأوروبا: “يمنحنا شهر رمضان المبارك فرصة للتفكير والعطاء دون أي شروط أو مقابل. نلتزم في مدارسنا على تأسيس طلبة يتسمون بالطيبة والعطف والرحمة لكي يصبحوا أعضاء فعالين في مجتمعاتهم ويفهمون أهمية العطاء. إن مبادرة KindnessKloset# هي أحد الأنشطة الهامة للمسؤولية المجتمعية للشركات ونحن سعداء لأننا جزء منها كونها تعطينا الفرصة لممارسة كل هذه القيم وإحداث تأثير انساني حقيقي في المجتمع. وتعطينا تلك المبادرة أيضاً الفرصة لجمع كل فئات المجتمع معاً، ونشجع كل الناس على التبرع في خزانات الخير التي يستفيد منها كل أفراد المجتمع”.

وتلتزم شركة دابر الدولية بتزويد الخزانات بمنتجات العناية الشخصية طوال فترة الحملة بينما تقوم المدارس التابعة لشراكة المدارس الدولية ISP بوضع الخزانات أمام حرم كل مدرسة. وستكون المنتجات متاحة أمام أي محتاج طوال شهر رمضان الكريم. وبعد انتهاء الشهر الكريم، ستوزع كل المنتجات المتبقية على العاملين في المدارس والأماكن المتواجدة بالقرب منها.

ستكون مبادرة KindnessKloset# متاحة للجميع للمشاركة والتبرع من خلالها، كما سيتم مراقبة خزانات الخير عن طريق فرق الأمن التابعة للمدارس.

للتبرع، الرجاء زيارة أقرب خزانة خير إليكم. 

Categories: جمال

أضف تعليقاً