المرأة مول

مهرجان الفوز من إم جي يعود إليكم

مسقط / المرأة

MG Ramadan PR-ARB

 أعلنت إم جي موتور مؤخرًا عن عودة “مهرجان الفوز” في شهر رمضان، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققه العام الماضي؛ لتشمل مكافآت رائعة لعملاء إم جي موتور. وكشفت شركة محسن حيدر درويش الموزع الحصري والمعتمد لسيارات إم جي في السلطنة عن انطلاق “مهرجان الفوز” وذلك من 22 مارس من الشهر الجاري ولغاية 20 مايو 2022.

 

ويقدِّم المهرجان عروض مدهشة ومزايا رائعة بما في ذلك فرصة لربح سيارتك في السحب الأسبوعي، كما سيحصل العملاء على قسيمة “امسح واربح” التي تؤهلهم للفوز بعدة جوائز رائعة مثل باقات الهواتف النقالة من شركة هواوي، وبطاقات تعبئة الوقود بقيمة 100 ريال عُماني، وخدمة مجانية تصل إلى 200 ألف كم، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على تأمين مجاني في سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة وتسجيل مجاني للسيارات.

 

وللاستمتاع بهذه العروض، يمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة استثنائية من طرازات إم جي 2022، والتي تأتي مع ضمان المصنع لمدة 10 سنوات غير محددة المسافة. يشمل العرض سيارات السيدان إم جيGT المتمردة، وإم جي6 الأنيقة وإم جي5 الرائعة، بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي ليشمل كلًا من إم جيRX8 ذات السبع مقاعد وإم جيHS الديناميكية، وإم جيRX5 المغامرة وإم جيZST المعاصرة.

ويشمل العرض سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي ليناسب  جميع  الأذواق والاحتياجات، حيث تتميز سيارة السيدان إم جيGT بتصميمها الخارجي الشبيه بسيارات الكوبيه؛ لتجسد أحدث لمسات التصميم لدى إم جي وتلفت الأنظار بفضل الخطوط الانسيانبية الديناميكية لتخلق تميزًا بصريًا في جميع الطرقات. تتألق سيارات إم جيGT بأداء يفوق التفوقات منذ اللحظة الأولى من تشغيل المحرك، حيث تأتي بمحركين مختلفين مما يولّد قوّة قصوى تبلغ 173 حصانًا وعزم دوران يصل أقصى مقداره حتى 250 نيوتن متر، مما يتيح التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 8.5 ثوان فقط.

كما يشمل هذا العرض سيارة السيدان إم جي5 الأكثر شهرةً وطلبًا في السلطنة، فهي تجمع بين الحيوية والأداء والفخامة، وتتوفر بثلاثة طرازات STD وCOM وDEL، بحيث توفر أداءً مذهلًا لا مثيل له، كما تشمل عدة مزايا منها: التكنولوجيا التفاعلية ومحرك بسعة 1.5 لتر بناقل حركة CVT فعال ومجهز بتقنية التبريد المزدوج، كما تضم السيارة 29 مساحة تخزين ذكية بسعة 512 لتر وهي حاصلة على تصنيف الأمان  C-NCAP من فئة الخمس نجوم بفضل مجموعة أنظمة السلامة الخاصة بها لستمتع بأسلوب القيادة الأنيق والفريد.

وتتألق إم جي6 ذات التصميم الرياضي العصري بشكل خارجي أنيق وتصميم داخلي مريح وفخم، وتتوفر بثلاث موديلات مزودة بمحرك توربو بسعة 1.5 لتر لتوفر أداءً حيوياً وديناميكيًا، كما حصلت على تصنيف 5 نجوم في أنظمة الأمن والسلامة وأنظمة التحكم لتضمن راحة البال المطلقة للسائق.

أما بالنسبة للسيارات ذات الدفع الرباعي، يقدم العرض سيارة إم جيHS والتي تتبنى مفهوم X-Motion لتوفر بذلك أقصى درجات المتعة عند القيادة وإحساسًا بالمغامرة، فهي مزودة بمحرك عالي الكفاءة بسعة 2 لتر؛ مما يجعلها الخيار الأنسب لعيش تجربة قيادة مفعمة بالحيوية والمغامرة.

وتأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إم جيRX5 ذات الأداء القوي والرياضي والأنيق بمزايا عدة منها مصابيح خلفية على شكل كمان وشاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة، كما تتميز بفتحة سقف بانورامية ومساحة تخزين واسعة تصل إلى 1.639 لترًا. وتتوفر السيارة بعدة ألوان لتناسب جميع الأذواق لتشمل اللون الأحمر والأزرق والأسود والأبيض والفضي.

وتتميز سيارة الدفع الرباعي إم جي RX8 ذات السبعة مقاعد بالأداء الجريء والراحة المطلقة وأعلى مستويات الأمن، وتتسم بالقدرة القوية لتلائم جميع الطرق والتضاريس. كما تأتي بعدة مزايا منها نظام عزم الدوران المبتكر عند الطلب ومحرك توربو بسعة 2.0 لتر مع ناقل أتوماتيكي من ست سرعات، بالإضافة إلى مزايا الأمان الاستثنائية  والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم الخارجي الأنيق.

أما إم جيZST فتتميز بتصميمها المعاصر وأدائها القوي، ونجحت المركبة التي تجسد العراقة البريطانية بتعزيز شعبيتها في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم هذه السيارة الرائعة ميزات متنوعة أكثر من أي وقت مضى منها المحرك المتطور، وميزات التصميمية الجديدة، والتقنيات المبتكرة الحديثة.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً