المرأة TV

الرئيسة تنفيذية لـ Ooredoo ضمن قائمة أبرز 20 امرأة تستحق أن يسلط الضوء عليها

مسقط / المرأة

Noor Al Sulaiti 1

مواصلةً ترسيخ مكانتها كأبرز رواد قطاع الاتصالات، تم اختيار نور السليطي، الرئيسة التنفيذية لـ Ooredoo عُمان ضمن قائمة كاباستي ميديا Capacity Media لأبرز 20 امرأة في المنطقة تستحق أن يسلط الضوء عليها. وفي نسختها الخامسة، تحتفي الجائزة السنوية بأبرز القيادات النسائية في قطاع الاتصالات والتقنيات. وشهدت نسخة العام أكبر عدد من الطلبات منذ إطلاق الجائزة لأول مرة في عام 2018م، وتم اختيار 20 امرأة من مختلف أنحاء المنطقة ممن حققن إنجازات ملموسة ونجاحات متتالية في مجالات تخصصهن، واستطعن التغلب على القيود النمطية.  

وعن التكريم قالت نور السليطي: “إنه لشرف كبير أن يتم إدراجي ضمن قائمة Capacity Media المرموقة بجانب أبرز النساء الملهمات في المنطقة. وأفخر أن أكون مثالاُ للمواهب النسائية في Ooredoo، وهذا دليل على التزامنا المتواصل في الشركة على تحقيق ثقافة تكافؤ الفرص وإيجاد بيئة عمل داعمة ومشجعة. وأثق بأننا كنساء نستطيع أن نبرز المواهب الميزة في المنطقة وأن نقدم أروع الأمثلة على قدرتنا لتحقيق النجاح في أي قطاع مهما كانت التحديات”.  

جديرٌ بالذكر أن نور السليطي انضمت إلى عائلة Ooredoo عُمان كرئيس تنفيذي في منتصف عام 2021م، ومنذ ذلك الحين وهي تقود رؤيتها الطموحة لتكون شركة اتصالات رقمية ومستدامة تضع عملائها في مقدمة الأولويات. وتحمل نور شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر وماجستير إدارة الأعمال في تخصص الإدارة الإستراتيجية. وتمتلك مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات تمتد لأكثر من 19 عاماً شغلت خلالها عدداً من المناصب في القطاع بما في ذلك الرئيسة التنفيذية لشركة ستارلنك، إحدى الشركات التابعة لمجموعة Ooredoo في قطر، والعديد من المناصب العليا في شركتي فونو وفاستلكو في الكويت.

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً