المرأة مول

“مول عمان” يدعوكم للقاء “الثنائي الأسطوري المشاغب” خوضوا المغامرة حتى 25 مارس 2022

مسقط / المرأة

Tom and Jerry Cheese Town experience at Mall of Oman (2)

 يدعوكم “مول عمان”، خامس وأكبر وجهات التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم” في السلطنة، للاستمتاع بمغامرة “توم آند جيري تشيز تاون” الأسطورية. حيث يستضيف “توم آند جيري تشيز تاون”، التجربة الفريدة من نوعها، والتي تحقق الترفيه والتسلية لجميع أفراد الأسرة. تُقدم لكم من قِبل “مول عمان” بالتعاون مع شركة “وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” ووكيلها الحصري في الشرق الأوسط “شوتنغ ستارز” و”إيفنت بوكس”

تستمر المغامرة حتى 25 مارس 2022، حيث يستضيف “مول عمان” عروض “توم آند جيري تشيز تاون”، وسط أجواء رائعة ومميزة، وستتوفر في سنترال جاليريا في “مول عمان”. وتُقدم مغامرة “تشيز تاون” كل ما يحبه عشّاق “توم آند جيري”، بما يتضمن عرض تاريخ ومراحل تطوّر هذه الرسوم المتحركة الشهيرة من خلال الأعمال الفنية الأصلية والمنحوتات والتعرّف على شخصيتي توم وجيري بالإضافة إلى الحصول على فرصة لالتقاط الصور والاستمتاع بالأداء الموسيقي المباشر.

تعد مغامرة “تشيز تاون” مناسبة لجميع الأعمار، فهي تقدم لكم الثنائي الشهير “توم آند جيري” الحائزان على جائزة الأوسكار لسبع مرات، وهما شخصيات المسلسل الكرتوني الشهير والمفضل دائمًا للأطفال والكبار على حدٍ سواء، والذي ينقل المشاهدين إلى أيام طفولتهم وذكرياتهم الجميلة.

ويمكن لزوّار المول التسوّق والاستمتاع بعالم “توم آند جيري” وتجربة الكثير من المساحات والأماكن المألوفة التي تظهر في الرسوم الكرتونية، والتي تشمل: “Kitchen Illusion Space” و”The Interactive Study” و”The Living Room Illusion” و”Jerry’s Home”.

وسيتمكن الزوار من لقاء “توم آند جيري”، كل يوم من الساعة 4:30 مساءً حتى 8:30 مساءً.

Tom and Jerry Cheese Town experience at Mall of Oman (3)

بالإضافة إلى ذلك، تقدم مغامرة” توم آند جيري تشيز تاون” طريقة جديدة ممتعة لمشاهدة المطاردة بين الثنائي “توم آند جيري”! حيث ستُعرض مقاطع  من مسلسل “توم آند جيري”، على شاشة كبيرة بينما تقوم أوركسترا مُصغّرة بعرض موسيقي مباشر مع المؤثرات الصوتية للرسوم المتحركة الشهيرة! وستقدم ستة عروض يومياً وحتى 5 مارس من الساعة 4:00 بعد الظهر حتى 9:30 مساءً.

من جهته، قال حسام المنذري، مدير عام مراكز التسوق في عُمان لدى “ماجد الفطيم العقارية: “نهدف في “مول عمان” إلى تقديم تجارب فريدة من نوعها، ونلتزم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ونحن ندرك أن عشاق “توم آند جيري” هم من جميع الأعمار، لذلك يسعدنا أن نقدم هذا المستوى من الترفيه العالمي في عُمان، ما يعزز من موقعنا ودورنا في الإرتقاء بمستوى الترفيه في السلطنة”.

استمتعوا بمشاهدة “توم آند جيري” على يوميًا وحتى 25 مارس، فقط في “مول عمان”، بين الساعة 01:00 ظهراً و 10:00 مساءً.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة بزيارة www.mallofoman.net.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً