المرأة مول

الرصاصي للعطور تطرح هدايا مثالية للاحتفال بالمرأة خلال شهر مارس

مسقط / المرأة

image

تقدم الرصاصي للعطور هدايا مثالية للاحتفال بالمرأة في شهر مارس، حيث توفر الدار، انطلاقاً من مكانتها الرائدة في المنطقة، تشكيلات متنوعة من العطور التي تلبي جميع الأذواق، وتنسجم مع ما يحمله هذا الشهر من معانٍ مخصصة لتكريم المرأة. وتدعو الرصاصي عشاقها لاختيار أفضل الهدايا من مجموعاتها العطرية، لتتيح لعملائها التعبير عن أسمى مشاعر المحبة والتقدير للسيدات المؤثرات في المجتمع على اختلاف أدوارهنّ.

مجموعة قسمات

وتضمّ هذه المجموعة أربعة إصدارات مستوحاة من تقاليد صناعة العطور الأصيلة في منطقة الشرق الأوسط. وهي تصوّر جماليات العطور الشرقية ولمستها الفاخرة بأسلوبٍ عصري، تعكسه الروائح الأربع الفريدة التي يمتاز كل منها بنفحاته الخاصة. وتشمل قائمة العطور أربعة مستحضرات، تضمّ (رصانة؛ وبريق؛ وإبهار؛ ومُرهف). وقد تم إبداعها ضمن رؤيةٍ فنية تعتمد الفخامة لغةً للتعبير عن الذات في العصر الحديث، لتكشف عن أناقة عفوية ومشاعر تفيض بالحيوية والسعادة.

image (1)

مجموعة جنون

تضمّ المجموعة ثلاثة عطور مصممة بإلهام من عشق الإنسان للجودة والرفاهية، حيث نجحت دار الرصاصي، خلال بحثها الدائم عن الرائحة المثالية، بابتكار مجموعة من العطور الاستثنائية التي تضم أشهر النفحات العطرية في العالم. ويشكّل عطر جنون – ساتن عنواناً للأناقة والانتعاش والصفاء، بينما يجسّد عطر جنون فلفيت الجوهر الحقيقي للهيبة الملكيّة واللمسة الأنثوية المرهفة. أمّا عطر جنون ليذر، فيستوحي إلهامه من مادة الجلد العريقة. وتتميز مجموعة جنون بأناقة استثنائية تلخّص المعنى الحقيقي للثقة والقوة، لتتيح خيارات فريدة تليق بالسيدة العصرية. 

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً