المرأة مول

الرصاصي للعطور تستعرض أبرز التوجهات المتوقعة في القطاع لعام 2022

مسقط / المرأة

عطر الرصاصي

كشفت دار الرصاصي للعطور عن قائمة بأبرز التوجهات الرائجة والجديدة في عالم العطور خلال موسم 2022، بالتعاون مع فريق العلامة من الخبراء ومطوّري المستحضرات العطرية. ويأتي هذا الإعلان في وقت مثالي مع بداية العام الجديد، والذي يسعى فيه عشاق الموضة لتجديد إطلالاتهم بأحدث الصيحات على اختلاف أنواعها، سواء الأزياء أو الأحذية أو مستحضرات التجميل أو الماكياج أو حتى العطور.

 وانطلاقاً من مكانتها المرموقة على مستوى المنطقة، حافظت الرصاصي على تمسّكها بجوهر هويتها من خلال ابتكار أفخر أنواع العطور التي تعكس الجودة والرقي، إضافة إلى إتقانها فنون مزج العطور. ويتوقع خبراء العلامة هذا الموسم زيادة الطلب على العطور التي تتميز بالتنوع والشمولية والنقاء والانتعاش، وترتقي بالحالة المزاجية إلى آفاق جديدة.

 وفيما يلي لمحة عن أبرز التوجهات الجديدة في عالم العطور خلال عام 2022:

 الروائح العطرية التي تعزّز الشعور بالراحة وترتقي بالمزاج

 لا تقتصر العطور الجيدة على رائحتها المميزة فحسب، بل تتعلق أيضاً بقدرتها على إعادة الذكريات الجميلة وتعديل المزاج والتخلص من الشعور بالتوتر والقلق، خاصةً خلال الأيام العصيبة. وبرزت أهمية الحصول على أي تفصيل أو منتج من شأنه تحسين الحالة المزاجية خلال الأزمة الصحية التي شهدها العالم في الفترة الماضية، لذلك من الطبيعي أن يزيد الطلب على العطور التي تضمّ النفحات والمكونات العطرية الكفيلة بتحقيق هذه الغاية.

وقدّمت الرصاصي العديد من الإبداعات التي تحمل مكوّنات مثالية لتحسين الحالة الشعورية لمن يستخدمها، مثل الفانيليا وخشب الصندل والياسمين والمسك الأبيض. وهذا ما يظهر في المكونات الموجودة في عطور متنوعة، من بينها لا يُقاوم أوركيد برايري وقسمات رصاصي، إضافة إلى سمو الرصاصي وجاهة الذي تم إصداره مؤخراً.رصاصي

 الروائح المتألقة بحضور جريء –

 برزت العطور التي تعزّز الشعور بالثقة كأحد التوجّهات التي يبحث عنها عشاق العطور من حول العالم لموسم 2022، حيث يبحث العملاء عن عطور مفعمة بالجرأة، تمنحهم إحساساً واثقاً وحضوراً جذاباً. ويمكن استحضار هذه المشاعر من خلال الاستعانة بنفحات عطرية مميزة، مثل يلانج يلانج والبرغموت والباتشولي.ولتعزيز الشعور بالثقة يمكن اختبار العبق المذهل لعطر جنون ساتان والإصدار الخاص بالسيدات من عطر لا يُقاوم، إلى جانب عطر عود البروز- أسرار أندونيسيا.

التنوّع والشمولية –

 لطالما تم تصنيف العطور على مدى التاريخ حسب الجنس، حيث اقترنت روائح الأزهار والفواكه بالنساء ونفحات الخشب والجلد بالرجال، إلا أن التوجه نحو ابتكار عطور للجنسين اكتسب المزيد من الأهمية مؤخراً، وخاصّة مع تصدر قضايا المساواة بين الجنسين قائمة الأولويات خلال السنوات الماضية، حيث تركّز العديد من العلامات التجارية على ابتكار عطور تتميز بالشمولية، بدلاً من التركيز على تخصيصها للمرأة أو الرجل. ويشكّل عطر توليفة من دار الرصاصي خير مثال عن المستحضرات التي لاقت إعجاباً ملفتاً من كلا الجنسين.

رصاصي1

 النفحات الترابية –

 لطالما استقطبت النفحات الترابية إعجاب الرجال والسيدات على حد سواء، إلا أنها أصبحت مؤخراً إحدى الروائح المفضلة للجنسين. تعزّز النفحات الترابية من شخصية العطر ورائحته العميقة، وغالباً ما تضفي شعوراً مفعماً بالجاذبية والغموض، وهي التي تمنح العطور الشرقية لمستها الفريدة. وتُعدّ مجموعة بروز إحدى أشهر المستحضرات العطرية المكونة من النفحات الترابية من دار الرصاصي.

 العطور المكانية –

 قضينا العام الماضي معزولين داخل منازلنا. وهنا ظهر مصطلح العطور المكانية أو الملاذ العطري كتوجّه جديد من المتوقع أن يشكّل أحد الصيحات البارزة لعام 2022، باعتبارها تمنح المساحة الداخلية لمسةً خاصةً من التميّز. ويركّز هذا التوجه على استعمال روائح مختلفة وعطور منزلية تساعد الأفراد على تنظيم أفكارهم وأنشطتهم اليومية.

 وتقدّم الرصاصي العديد من العطور المنزلية الفريدة والمصممة حسب الطلب، بما في ذلك مجموعة همس البرية التي تشمل عطور وود سيلست وماجستيك نوار ودارك إيسنس، إضافة إلى مجموعة همس الزهور التي تتضمن عطورات فيلفيت بوكيه وإيفوري تاتش ووايت إيسنس.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً