المرأة مول

الرصاصي للعطور تطرح خياراتٍ مميزة من الهدايا بمناسبة يوم الحب

مسقط / المرأة

Screen Shot 2022-01-24 at 6.52.15 PM

تقدّم دار الرصاصي، الاسم الرائد في عالم العطور على مستوى المنطقة، مجموعتين من توليفاتها العطرية الأكثر شهرة، لتكون الهدية المثالية للأحبة بمناسبة يوم الحب. ودائماً ما تبرز العطور بصفتها الهدية الأكثر تميزاً في جميع المناسبات، سواء في الاحتفالات السنوية أو أعياد الميلاد الخاصة بالعائلة والأصدقاء، حيث يعكس الاختيار من توليفات العطور المتنوعة الاهتمام الكبير والمعرفة العميقة بتفضيلات الأحبة، لتكون دليلاً على مكانتهم الغالية. 

مجموعة جنون

تتألف مجموعة جنون من ثلاث توليفات عطرية مبتكرة وفاخرة مخصصة لأصحاب الذوق الفريد، حيث نجحت دار الرصاصي، خلال بحثها الدائم عن الرائحة المثالية، في ابتكار مجموعة من العطور الاستثنائية التي تضم أشهر النفحات العطرية في العالم. 

ويصطحب جنون ساتان، الإصدار الأول من السلسلة، عشّاق العطور في رحلة إلى العصور الوسطى حيث الأناقة والفخامة. ويضفي عطر ساتان للرجال لمسةً من الغموض إلى شخصية الرجل الواثق والجذّاب، بينما يعكس العطر المنعش المخصص للسيدات الأناقة الأنثوية المرهفة.

أما عطر جنون فلفيت، الإصدار الثاني من السلسلة، فيستلهم نفحاته من القرن الثالث عشر، حيث يفيض عطر فلفيت للرجال بالأناقة والثقة والدفء، بينما يعكس الإصدار الخاص بالسيدات الأنوثة الملكية الطاغية. ويستمد عطر جنون ليذر، الإصدار الثالث من مجموعة جنون، إلهامه من مادة الجلد العريقة. ويعزز عطر ليذر للرجال ملامح القوة والفخامة والثقة، بينما يبرز عطر ليذر للسيدات كخيار فريد بأناقة استثنائية تليق بالسيدة العصرية.

مجموعة نبراس العشق

تتألف مجموعة نبراس العشق، المناسبة للرجال والسيدات، من ثلاثة زيوت عطرية هي شروق ووهج ونور. وتعبّر هذه المجموعة عن الحب بمفهومه العصري الفريد وتجلياته المختلفة والمتكاملة في نفس الوقت. وتجمع هذه العطور بين النفحات الجذّابة ولمسات العود الفخمة.

ويوحي عطر نور، الذي يجمع نفحات الورد والعود مع رائحة الهيل بتناغمٍ استثنائي، بالغموض والجاذبية، بينما يستوحي عطر شروق رائحته من نسمات البحر الأبيض المتوسط المنعشة، ويفيض عطر وهج بمعاني الجمال والإشراق.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً