جمال

تخلصي من جفاف فروة الرأس مع “New Prodigio Scalp Scrub” من “روسانو فريتي”

مسقط / المرأة

Prodigio-Scrub

نعلم كم هو محبط أن تعاني من جفاف فروة الرأس، وبالأخص عندما تلاحظي القشرة الجافة على الكنزة السوداء المفضلة لديك، أما عن الحكة فهذا موضوع آخر. يمكن لأي شخص أن يتعرض لهذا الموقف في أي وقت، ولكن هل تعلمي أن هذه المشكلة يمكن معالجتها بحب وعناية، من خلال استخدام منتجات الشعر الصحيحة.

من المهم أيضاً أن يتم تشخيص الحالة بطريقة صحيحة، فهناك فرق بين القشرة وفروة الرأس الجافة، حيث أن أعراض الأخيرة تشمل جفاف فروة الرأس وظهور الرقائق البيضاء الجافة والحكة. ويمكن اعتبار  جفاف فروة الرأس أيضاً أحد أشكال الأكزيما الدهنية الطفيفة، عندما تزيد أعراضها  لتشكل طبقة من خلايا الجلد الميتة على فروة الرأس الدهنية والحمراء وذو القشور، مما يؤدي إلى جفاف الشعر ويجعله باهت المظهر. أما قشرة  الرأس فتتعلق  بمنتجات العناية بالشعر التي قد تزيد من نسبة الزيت التي يفرزها الجلد وتساعد على تراكمه على فروة الشعر مؤدية إلى تهيج فروة الرأس والحكة، التي بدورها قد تزيد من تفاقم الحالة.

ما هي أسباب جفاف فروة الرأس؟  عندما تفتقر فروة رأسك إلى كمية الزيت الكافية للحفظ على ترطيبها ينتج عن ذلك جفاف فروة الرأس. ويعتبر الأشخاص الذين يعانون من جفاف جلد  البشرة أكثر عرضة لجفاف فروة الرأس ولكن هناك أيضًا أسباب أخرى تشمل:

  •  التعرض المستمر للهواء الجاف، خاصة خلال فصل الشتاء
  • الإفراط في غسل الشعر
  • استخدام مستحضرات العناية بالشعر الغنية بالمركبات الكيميائية الضارة
  • استعمال الشامبو الذي يحتوي على الكبريت

  • الحالات الجلدية الكامنة مثل الأكزيما

يمكن معالجة حالات جفاف فروة الرأس بسهولة عبر استخدام شامبو وبلسم  لطيف، ولهذا نقدم إليكم مجموعة “روسانو فريتي” الفاخرة للعناية بالشعر. ت،فر مجموعة روسانو فريتي للعناية بالشعر حلاً لكل احتياجات العناية، إلا أنه بنصح باتباع علاج مخصص لجفاف فروة الرأس خلال روتين العناية بالشعر الخاص بك.

نقدم لك “ Prodigio Scalp Scrub” من “روسانو فريتي” (215 درهماً إماراتياً) –  صُمم منتج العناية بالشعر الفاخر الجديد خصيصاً لتقشير فروة الرأس وإزالة السموم من الشعر وتنظيفه بعمق.  كما تم تصنيع مقشر Prodigio Scalp Scrub لفروة الرأس باستخدام مكونات منعشة مثل الجريب فروت واليوسفي والنعناع ، فهو يقشر وينعش فروة الرأس والشعر دون إزالة الزيوت. 

ويعد Prodigio Scalp Scrub إضافة مثالية على روتين العناية بالشعر الخاص بك. يوفر لك هذا المنتج النباتي والخالي من الكبريتات، التقشير اللطيف والفعال وذلك لأنه مستخلص من نواة الزيتون التي يمكن غسلها بسهولة! يناسب القشرة أو البشرة الدهنية، كما وأن جزيئاته المنقية وغير الضارة تنظف وتنشط فروة الرأس والشعر دون التسبب باتلاف البشرة وتهيجها. ويعتبر مناسب لجميع أنواع الشعر ويمكن استخدامه كبديل للشامبو  عند الحاجة.

Categories: جمال

أضف تعليقاً