حوار

ليليان … للجمال عنوان نبيلة البلوشية: الجمال يكمن من الداخل

حوار : رضية الهاشمية

كثرت المنافسة في الآونة الأخيرة في مجال المكياج والتجميل، وقد نجحت خبيرة التجميل نبيلة البلوشية في زمن قياسي لتصبح واحدة من أبرز خبيرات التجميل الشابات في عمان. بدأ شغفها في هذا المجال منذ أيام الدراسة، و كانت تعتبرها هواية تمارسها بكل شغف وحب، إلى أن حولتها إلى مهنة وتجارة و افتتحت بعدها صالون ليليان للتجميل هي وأختها بمنطقة الحيل الشمالية في محافظة مسقط.

D52A8589-2

إلتقت بها مجلة المرأة وكان لنا هذا الحوار معا:

تحدثنا نبيلة عن نفسها قائلة: بدأ شغفي بعالم المكياج والتجميل منذ أيام الدراسة، وقد تأثرت حينها بالمكياج السينمائي في الأفلام السينمائية والعالمية و المسلسلات الخليجية وقد كانت بدايتي مع عائلتي وصديقاتي إلى أن تمرستها كمهنة.

ستايل اللا مكياج

وفي حديثها عن ماركات المكياج التي تفضل استخدامها وعن خطوط المكياج الرائجة لهذا العام تقول: أفضل استخدام ماركة ” ايستلودر، و ديور، و ماركة كارولاين ” .أما أبرز خطوط المكياج الدارجة لهذا العام فإن التوجه كان نحو الظهور بإطلالات طبيعية أكثر، ومن أبرز اللمسات التي يمكن اعتمادها مع ستايل اللا مكياج  No Makeup- Makeup، هو اعتماد أحمر الخدود المخملي، سواء باللمسة البيج النود أو باللون الخوخي الجذاب، والحواجب الـBold، والتي تعتمد في طبيعتها على تمشيط الحواجب بطريقة تبدو بها أكثر طبيعية، ومن الممكن أن نقول عنها إنها عشوائية قليلاً، والتي تتماشى مع الستايل العفوي، لإطلالة عصرية أكثر.

كيف تطور نبيلة من مهاراتها في هذا المجال تقول: أطور مهاراتي من خلال المشاركة في دورات وبرامج  سواء أكان حضوريا أو عبر الإنترنت ولذلك للتعرف على أحدث الصيحات في عالم المكياج وأحدث المنتجات التي تتنافس في إنتاجها الدور المختصه بعالم المكياج والتجميل.

المرأة العمانية والجمال

وفي سؤالنا لها عن رأيها بالمرأة العمانية واهتمامها بالجمال والتجميل اليوم تقول: في اعتقادي أن المرأة العمانية أصبحت تولي اهتماما بارزاً وكبيراً بعالم المكياج و بمواكبة جديد الموضة والجمال، فهي تتقن استخدام ادوات التجميل بصورة احترافية أكثر من السابق كما أن لديها اهتمام بكل صغيرة وكبيرة في هذا العالم الجميل.

نصيحة لكل جميلة

   ما هي النصيحة الأساسية التي تقدميها لكل امرأة تبحث عن الجمال؟ الجمال دائما يكمن من الداخل، فيجب أن تتقني اهتمامك بصحتك أولاً، ومن ثم اهتماماتك بوضع المكياج وكلما اعتمدتي الظهور بمكياج  طبيعي دون مبالغة كلما كان أفضل.

تطلعات

وعن تطلعاتها المستقبلية تقول:  لدي هدف بصنع ماركة خاصة بي في عالم المكياج، كما أنني أطمح أن تكون لي بصمة إيجابية في تطوير عالم مكياج سواء كان في بلدي الحبيبة عمان أو في الخارج.

حساب الإنستجرام: lilyanbeauty@

Categories: حوار

أضف تعليقاً