جمال

علامة Peacefull للعناية بالبشرة تطلق كريم العناية بمحيط العيون Hya Centella

مسقط / المرأة

Screen Shot 2021-11-21 at 10.36.32 AM

أطلقت Peacefull، العلامة التجارية المحلية للعناية بالبشرة، كريم العناية بالعيون المعزز بالببتيد. ويتوفّر المنتج حصرياً في متاجر سيفورا بالإمارات وعبر الموقع الإلكتروني peacefull.com في كافة أنحاء دول الخليج. ويمثّل كريم العناية بالعيون الإضافة الرابعة لتشكيلة Peacefull المستوحاة من أحجار اليشم اسم هيا، سنتيلا!

ويضمن كريم العناية الحصول على بشرة نضرة وذلك لاحتوائه على الببتيد الذي يعزز بدوره إنتاجية الكولاجين في البشرة، بالإضافة الى مستخلص بذور الميرانغ الذي يعزز بدوره إشراقة البشرة وتألقها. كما يتميز المستحضر بتركيبته السائلة سريعة الامتصاص ليمنح البشرة ملمساً ناعماً وإشراقةً لافتة، كما يعمل على شد البشرة وترطيبها بعمق من خلال مكوناته الفعّالة من الببتيدات وهيالورونات الصوديوم وسنتيلا أسياتيكا. ويمنح قوامه الخفيف، و المثالي لمناخ المنطقة، البشرة مزيداً من الترطيب والنضارة بدون أن يترك عليها أي آثار دهنية.

وأوضحت سلامه محمد، المؤسِسة والمديرة الإبداعية لعلامة Peacefull، أن إطلاق مستحضر العناية بالعيون المعزز بالببتيد والذي يُعتبر المنتج الرابع من مجموعة Peacefull الطبيعية، هي خطوة بديهية لا تحقق نتائج فحسب، بل تشكل اللبنات الأساسية لروتين العناية بالبشرة. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سلامه محمد: “نحرص في Peacefull على تقديم منتجات فعّالة تمنح النضارة والإطلالة الصحية. وعلى الرغم من أن الكثيرين يغفلون عن أهمية مستحضرات العناية بالعيون، إلّا أن استخدام هذه المستحضرات يُعتبر خطوة أساسية في تعزيز روتين العناية بالبشرة. ويساعد كريم العناية بالعيون المعزز بالببتيد على محاربة علامات التقدم بالسن المبكرة والتخلّص من التجاعيد والهالات السوداء، مما يجعله الإضافة المثالية لمجموعة هيا، سنتيلا. ويُمكن الحصول على الاستفادة القصوى من المستحضر عبر استخدامه بعد غسل الوجه مباشرةً.”

وتولي علامة Peacefull أهمية خاصّة للمكونات التي تدخل في تركيبة منتجاتها. فتبتعد عن استخدام المواد المشتقة من المنتجات الحيوانية والبارابين والغلوتين، والمواد الحافظة والكبريتات والعطور الصناعية في تركيبة كريم العيون، حيث تم اختبار واعتماد منتجات العلامة من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وتطويرها بما يناسب جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة. كما يتميز المنتج بتركيبة معززة بمستخلصات نباتية بفضل الكثير من الأبحاث والتجارب العلمية، واختبار المكونات تحت حرارة 50 درجة مئوية لمدة ثلاثة أشهر لضمان فعاليتها في مقاومة الحرارة، بما ينسجم مع ظروف الحرارة القاسية في المنطقة.

وتمهّد Peacefull لمرحلة جديدة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة في المنطقة، حيث تشجّع جميع العملاء فوق سن 18 على العناية والاهتمام ببشرتهم.

Categories: جمال

أضف تعليقاً