جمال

خلصي بشرتك من السموم هذا العام مع مستحضرات تجميل إكسورا الطبيعية العضوية المعتمدة

مسقط / المراة

Ixora-1279

نواجه كل يوم الملوثات، والسموم، وبقايا الماكياج، والتوتر. قد تتراكم هذه العوامل خلال العام وقد تؤثر بطريقة سلبية على بشرتك، مسببة مشاكل كبيرة مثل الطفح الجلدي والذبول. كل ذلك مع التساهل في تناول الطعام والشراب خلال موسم العطلات قد يجعل بشرتك غالباً غير مرطبة وبحاجة إلى خطة إنقاذ! إذا اتخذت قرار البدء في رحلة التخلص من سموم البشرة هذا العام، فلن تحتاجي أكثر من مستحضرات تجميل إكسورا الحائزة على جوائز، والطبيعية المعتمدة.

تركز مجموعة منتجات إكسورا التي صنعها الدكتور الصيدلي نادر شعيشع وفريق عالمي من خبراء تكنولوجيا العناية الشخصية على مكونات عالية الجودة وشديدة التركيز من مستخلصات نباتية عضوية. فكانت النتيجة هي الحصول على مجموعة من المنتجات حقاً فاخرة، طبيعية مثلما هي فعالة. كل منتجات إكسورا تخلو صناعتها من إيذاء الحيوانات كما أنها لا تحتوي على أية مواد مضرة، مما سمح للعلامة التجارية بتلبية أعلى المعايير العالمية لشهادة العضوية – COSMOS organic. وكواحدة من العلامات التجارية الرائدة الطبيعية والعضوية المعتمدة المحلية في المنطقة، ستلعب إكسورا دوراً كبيراً في قسم “الجمال النظيف” الجديد Ounass.ae المخطط لإطلاقه في يناير-فبراير 2022.

هذا العام، لماذا لا تجعلي إكسورا جزء من حلول العناية ببشرتك وتبدئي في الاستمتاع ببشرة صحية وأكثر شباباً. فيما يلي بعض من منتجات إكسورا الأكثر مبيعاً والرائعة:

كريم الوجه للترطيب العميق من إكسورا (180 درهماً إماراتياً) هذه التركيبة الفريدة للترطيب العميق فعالة بسبب احتوائها على مزيج من مركبات الطحالب الاسكندنافية الحمراء، وزيت بذرة الورد، وزيت جوز الهند ومكونات أخرى تعزز تكوين حمض الهيالورونيك الطبيعي في البشرة وترطب الطبقات العميقة بطريقة فريدة.

زبدة الشيا العضوية 100% من إكسورا (80 درهماً إماراتياً) تتوغل زيوت شجر الجوز الغنية بزبدة الشيا بعمق في بشرتك، صانعةً حاجز ناعم وطري يحبس المرطب طويل الأمد. تهدئ الشيا البشرة المتهيجة بأسلوب طبيعي وتعزز إنتاج الكولاجين لتحسن مرونة البشرة.

مقشر البشرة المزيل للسموم من إكسورا (260 درهماً إماراتياً) أعيدي الحيوية لبشرتك واظهري اللمعة النضرة مع مقشر البشرة المزيل للسموم. اتركي ملح الهيمالايا يقشر ويزيل خلايا البشرة الميتة ليجعل بشرتك تبدو لامعة بملمس ناعم بينما ينشط زيت الجريب فروت العطري الدورة الدموية وينظف برقة. لا يزيل مقشر البشرة الطبيعي للتخلص من السموم فقط الجلد الذابل والميت لكنه أيضاً يحسن ملمس الجلد.

Categories: جمال

أضف تعليقاً