المرأة مول

المدير الإقليمي لشركة ملبار للذهب والألماس في سلطنة عمان يحصل على تأشيرة مستثمر لمدة 10 سنوات

مسقط / المرأة

كجزء من برنامج الإقامة الاستثمارية الذي أعلنت عنه حكومة سلطنة عمان ، حصل الفاضل نجيب كي المدير الإقليمي لشركة ملبار للذهب والألماس ، سلطنة عمان على تأشيرة مستثمر لمدة 10 سنوات من معالي قيس بن محمد اليوسف – وزير التجارة والصناعة و ترويج الاستثمار ، بحضور سعادة أصيلة بنت سالم الصمصامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار وكبار المسؤولين من شرطة عمان السلطانية ، في حفل أقيم بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار. في 9 يناير 2022 في مسقط . يقدم برنامج الإقامة الاستثمارية تصاريح إقامة طويلة الأجل مدتها خمس وعشر سنوات قابلة للتجديد للمستثمرين في سلطنة عمان.

وعلق الفاضل. نجيب. كي المدير الإقليمي ملبار للذهب والألماس ، عمان حول الإنجاز قائلا  “أنا في غاية السعادة لمنحي هذه التأشيرة. إنه بالتأكيد يوم مهم بالنسبة لي ، وأنا ممتن للسلطات في هذا البلد العزيز لأخذها في الاعتبار لي ولقيادة ملبار للذهب والألماس لإعطائي الفرصة لقيادة نمو العلامة التجارية في عُمان ، 

يتولى الفاضل : نجيب كي مسؤولية عمليات شركة ملبار للذهب والألماس في سلطنة عمان ، حيث عمل منذ أكثر من 13 عامًا وهو أيضًا مساهم في المجموعة. يقيم في سلطنة عمان منذ أكثر من 11 عامًا.

ملبار للذهب والألماس هي الشركة الرائدة في مجموعة ملبار ، وهي مجموعة أعمال هندية رائدة ومتنوعة. تأسست شركة ملبار للذهب والألماس في عام 1993 في ولاية كيرالا الهندية ، ولديها اليوم شبكة بيع بالتجزئة قوية تضم أكثر من 260 منفذًا منتشرة في عشر دول ، و 14 وحدة بيع بالجملة بالإضافة إلى المكاتب ومراكز التصميم والمصانع المنتشرة في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط ، الشرق الأقصى والولايات المتحدة الأمريكية. يبلغ حجم مبيعاتها السنوية 4.51 مليار دولار ، وتحتل الشركة حاليًا المرتبة الأولى بين أكبر تجار التجزئة للمجوهرات على مستوى العالم ولديها أكثر من 4000 مساهم 13000 موظف يعملون من أجل استمرار نجاحها.

كجزء من برنامج الإقامة الاستثمارية الذي أعلنت عنه حكومة سلطنة عمان ، حصل الفاضل نجيب كي ، المدير الإقليمي لشركة ملبار للذهب والألماس ، سلطنة عمان على تأشيرة مستثمر لمدة 10 سنوات من معالي قيس بن محمد اليوسف – وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار  ، بحضور سعادة أصيلة بنت سالم الصمصامية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار وكبار المسؤولين من شرطة عمان السلطانية ، في حفل أقيم بوزارة التجارة والصناعة والاستثمار. الترويج بتاريخ 9 يناير 2022 في سلطنة عمان.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً