جمال

تباهي بإطلالة ساحرة في العام الجديد مع مجموعة جديدة من اربن ديكاي متوفرة على موقع LOOKFANTASTIC

مسقط / المرأة

unnamed (1)

أشعّي بريقاً في عام 2022! اخطفي الأضواء بإطلالاتك مع بداية العام الجديد وتألّقي بمكياج ينضح جاذبيةً مع مجموعة استثنائية من مستحضرات اربن ديكاي متوفرة على موقع LOOKFANTASTIC

تشهد هذه السنة عودة صيحة من صيحات المكياج التي سادت في التسعينيات، وهي الشفاه المحدّدة والمرسومة بشكل بارز مع تخطّي خطّ الشفاه الأصلي. واكبي هذه الصيحة مع قلم تحديد الشفاه 24/7 lip pencil  المصمّم بتركيبة تضمن لك تطبيقاً في منتهى الدقّة وترطيبًا يدوم طويلاً.  توّجي مكياجك مع ملمّع الشفاه Hi-Fi Shine Ultra Cushion Lipgloss لإضفاء سحر على إطلالتك: اختاري من بين 17 لوناً بدءاً من لون Savage  الزهري وصولاً إلى لون Midnight Cowgirl  النيود المحايد، أو اختاري لون Jawbreaker  البنفسجي للحصول على مكياج شفاه مميّز بلون داكن.

ارتقي بإطلالتك إلى آفاق جديدة من الإبهار مع لمسة من الألوان من باليت ظلال العيون Stoned Eyeshadow Palette التي تضمّ 12 لوناً برّاقاً من وحي بريق أحجار الكريستال الثمينة. توفّر أربعة ألوان محايدة قاعدة أساس مثالية، بالتزاوج مع ثمانية ألوان برّاقة لتتمتّعي بإطلالة متوهّجة طوال السهرة. كوني محطّ الأنظار مع قلم تحديد العيون 24/7 Eye Pencil الجريء واضفي رونقاً لا مثيل له على إطلالتك مع ماسكارا Lash Freak Mascara المقاومة للتلطّخ.

أكملي مكياجك الساحر مع برايمر All Nighter Glowy Primer وبودرة التثبيت All Nighter Waterproof Setting Powder لتحصلي على قاعدة أساس مثالية تفيض إشراقاً، ثمّ استخدمي رذاذ التثبيت Ultra Matte All Nighter Setting Spray كي يدوم مكياجك حتى 16 ساعةً وترقصي براحة طوال السهرة من دون أن يتزحزح مكياجك.

Categories: جمال

أضف تعليقاً