مناسبات وفعاليات

فبراير المقبل.. انطلاق معرض “عُمان للعطور ٢٠٢٢” بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض

العمانيه / المرأة

العطور

سيُنظّم مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في الأول من شهر فبراير المقبل معرض “عُمان للعطور ٢٠٢٢” الذي يعدّ أحد أبرز المعارض المتخصصة في منتجات العطور والبخور واللبان، ويستمر لمدة خمسة أيام.

وقال المهندس سعيد بن سالم الشنفري الرئيس التنفيذي لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض إنَّ سلطنة عُمان تشتهر بتقاليدها العطرية الأصيلة، إذ لا تزال تحتفظ بهذا العبق التاريخي العريق، بدءًا من روائح البخور الزكية التي تأتينا من صلالة وظفار في جنوب عُمان، إلى ماء الورد المقطّر ذي الرائحة الزكية في قرى جبال الحجر العُمانية، إلى العود العربي والبخور المعروض في الأسواق التقليدية في جميع أنحاء البلاد، مُشيرًا إلى أنَّ المعرض سيحتفي بهذا التقليد الأصيل في عُمان إضافة إلى استعراض أحدث الصيحات في صناعة العطور المعاصرة.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية أنَّ معرض “عُمان للعطور 2022” يعدّ منصة مثالية لتجّار العطور لإبراز الميزة التنافسية لعلاماتهم التجارية في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية، كما يُعدّ فرصة رائعة للرعاة لعرض علاماتهم التجارية في هذا الحدث.

وأشار إلى أنَّ المعرض سيجمع أكثر من 100 علامة تجارية محلية وإقليمية ودولية للعطور تحت سقف واحد في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وتجّار التجزئة والموزعين للسلع الفاخرة، ومصممي العطور، والمتخصصين في التجميل، وغيرهم من الشخصيات المهمّة في مجال منتجات العطور والبخور واللبان، حيث من المتوقع أن يستقطب المعرض حوالي 5000 زائر للاستمتاع بمجموعة من العطور الرائعة ومنتجات البخور واللبان وغيرها من المنتجات العطرية الفاخرة.

وأوضح المهندس سعيد الشنفري أنّه سيصاحب المعرض أيضًا عرض أزياء وفعاليات حيّة متنوّعة ينظّمها فريق مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وسيشكّل معرض “عُمان للعطور ۲۰۲۲” فرصة استثنائية لأصحاب الأعمال لعرض منتجاتهم وإطلاق منتجات حصرية للعملاء المهتمين بهذا النوع من المنتجات.

يُذكر أنَّ مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض استضاف معرض عُمان للعطور الأول في عام ٢٠١٩، وبعد توقف النسخة الثانية في عامي ۲۰٢٠ و۲۰۲۱.

أضف تعليقاً