جمال

! التركيبة السحرية الفورية لمعالجة وتقشير البشرة بري-شو جلو التي تتميز بنسبة 10% أحماض ألفا هيدروكسي + أداة خاصة بالمنتج وقابلة لإعادة الاستخدام

مسقط / المراة

image003

تألقي ببشرة ناعمة ومتوهجة وكوني دومًا مستعدة لالتقاط الصور في أي لحظة.

نسبة 10% أحماض ألفا هيدروكسي + انزيمات الفاكهة لبشرة متألقة وجاهزة لوضع المكياج في ثوانٍ

Fenty Skin - Pre-Show Glow - Lifestyle Shot 4

ابتكرت لكِ ريهانا، المعتادة على جلسات التصوير وعلى السير على السجادة الحمراء، منتج بري شو جلو كتركيبة منزلية فعالة وسهلة الاستخدام للحصول على بشرة ناعمة ومتألقة وجاهزة للتصوير خلال لحظات. تمتعي بإطلالة متألقة وبشرة متوهجة وجاهزة لوضع المكياج خلال لحظات مع تركيبة بري شو جلو التي تعمل على تفتيح وتنعيم البشرة وتحسين مظهر المسام بالإضافة إلى تقليل البقع الداكنة وتوحيد ملمس البشرة مع كل استخدام.

تركيبة بري شو جلو التي تتكون من نسبة 10% من أحماض ألفا هيدروكسي وأعشاب الرويبوس ومجموعة قوية من إنزيمات وخلاصات الفاكهة التي تضمن التنظيف العميق للبشرة ونقاءها بفضل قدرتها على التقشير المزدوج – تقشير كيميائي من المحلول السائل معزز بالتقشير الفعلي من أداة خاصة بالمنتج القابلة لإعادة الاستخدام والصديقة للبيئة. والأفضل من كل ذلك، لا تحتاج التركيبة لوقت انتظار بعد الاستخدام على خلاف المقشرات الاحترافية وتركيبات التقشير، إذ تصبح البشرة على الفور ناعمة للغاية ومتوهجة وجاهزة لوضع المكياج.

استوحت ريهانا فكرة هذه التركيبة الرائعة التي لا تستغرق منك إلا دقيقة واحدة في الاستخدام كخطوة إعداد للوجه قبل وضع المكياج لتتألقي في لحظات ببشرة مثالية ناعمة وجاهزة لوضع المكياج. أصبح الآن بإمكانك العناية ببشرتك كالمحترفين والحصول على بشرة متألقة وإطلالة تخطف الأبصار جاهزة لالتقاط الصور وأنتِ في منزلك تمامًا مثل ريهانا.

طريقة الاستخدام:

  • بلليالأداةالخاصةبالمنتجوالقابلةلإعادةالاستخدامورطبيوجهكبالماء. ثماسكبيكميةبحجمعملةمعدنيةمنالتركيبةفيمنتصفأداةالتطبيقودلكّيوجهكبلطفلمدة 30-60 ثانيةمعالحرصعلىتجنبالعينينحتىتتحولالتركيبةإلىرغوةوفيرة. وبعدذلكاشطفيوجهكالناعمالمنتعشوجففيه.

  • لأفضلالنتائج، استخدميتركيبةبريشوجلومرتينفيالأسبوعفيأيامغيرمتتاليةواستخدميالأداةالمرفقةلوضعالتركيبة. يفضلأنتبدأصاحباتالبشرةالحساسةبوضعالتركيبةبأصابعهنأواستخدامهامرةواحدةفيالأسبوع.
  • عندالاستخدامنهارًا، لاتنسيوضعهايدرافايزوربعدذلكلحمايةبشرتكمنأشعةالشمسفأحماضألفاهيدروكسيتزيدمنالحساسيةللاشعةفوقالبنفسجية. أمافيحالةالاستخدامليلًا، فتأكديمنإزالةالمكياجقبلوضعالتركيبةباستخداممنظفتوتالكلينزروبعداستخدامالتركيبةضعيانستانتريسيت.
  • لغسلالأداةالخاصةبالمنتج، ضعيهافيكيسللملابسالرقيقةقبلأنتضعيهافيغسالةالملابسمعباقيقطعالغسيل. واستخدميدورةلطيفةللغسيلمعمياهباردة. ثمضعيهالتجففيالهواء.

 

تفاصيل الصنع:

  • 10% أحماض ألفا هيدروكسي: يساعد حمض الجليكوليك وحمض الستريك وحمض اللاكتيك في إزالة البقع الداكنة وإخفاء شكل المسام مما يحسن من رطوبة البشرة
  • رويبوس: غنيبالزنك، يجددويغذيالبشرة
  • إنزيماتالرمانوالبابايا: تساعدفيتليينوإزالةخلاياالبشرةالميتة
  • خلاصاتكرزباربادوسوالخطمي: غنيةبفيتامينسي، تساعدفيتنقيةالبشرة

منتج صديق للبيئة

  • العلبةالخارجيةالواقيةقابلةلإعادةالتدوير. الزجاجةوالغطاءقابلينلإعادةالتدوير.
  • عندانتهاءالتركيبة، اشطفيالزجاجةوافصليالزجاجةوالغطاءوأعيدياستخدامها.
  • أداةوضعالتركيبةالقابلةلإعادةالاستخداممصنوعةمن 80% أليافنباتيةويمكنكتنظيفهافيغسالةالملابس.

 

التركيبة السحرية الفورية لمعالجة وتقشير البشرة بري-شو جلو التي تتميز بنسبة 10% أحماض ألفا هيدروكسي + أداة قابلة لإعادة الاستخدام  لوضع التركيبة + عبوة إعادة التعبئة سوف تتوفر في جميع متاجر سيفورا في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الموقع الإلكتروني بتاريخ10 ديسمبر 2021

 التركيبة  الفورية لمعالجة وتقشير البشرة بري-شو جلو + أداة قابلة لإعادة الاستخدام  لوضع التركيبة

 

150) درهم إماراتي،168 ريال سعودي، 15.50 دينار بحريني، 142 ريال قطري، 11.75دينار كويتي, 15 ريال عماني)

التركيبة  الفورية لمعالجة وتقشير البشرة بري-شو جلو + عبوة إعادة التعبئة

  120)درهم إماراتي،134 ريال سعودي، 12.50 دينار بحريني، 113 ريال قطري،  9.50دينار كويتي, 12 ريال عماني)

فنتي سكين نظيفة ونباتية وخالية من الإساءة للحيوانات 100%.

Categories: جمال

أضف تعليقاً