All Categories

مول مسقط بالمعبيلة يقيم احتفالية “مهرجان الشتاء”

مسقط – المرأة:

بهجة الشتاء قد أقبلت. من المقرر أن يشهد مول مسقط بالمعبيلة “مهرجان الشتاء”، وهي فعالية احتفالية تستمر شهرين، في الفترة من 21 نوفمبر 2021 إلى 22 يناير 2022.

خلال مهرجان الشتاء المميّز بمسقط مول، تسوَّق بمبلغ 20 ريال عماني فقط في أي متجر من المتاجر المشاركة في الحدث، أو بمبلغ 40 ريال عماني في لولو هايبر ماركت للحصول على فرصة الفوز بسيارة سوزوكي جيمني الجديدة.

كما سيشهد هذا المهرجان مسابقات مليئة بالإثارة لزبائن مسقط مول، وتوزيع هدايا رائعة على جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجات، وأنشطة تفاعلية للأطفال تقام في جميع أنحاء المول خلال عطلات نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر المتاجر المشاركة العديد من العروض الترويجية والتخفيضات للمُتسوِّقين. ويُساهم في إنجاح هذا الحدث المميّز ودعمه الشركاء الاستراتيجيين: أكواريوم عُمان، ونوفو سينما، وهومز آر أص، وماتلان، فابي لاند، وموسى عبد الرحمن حسن وشركاه.

وتعليقًا على هذا المهرجان، صرّح الفاضل محمود محمد علي الجرواني ، رئيس مجلس إدارة شركة تماني العالمية للتنمية والاستثمار ش.م.م.، وهي الشركة المُطوِّرة لمسقط مول، قائلًا:” يُعد مهرجان الشتاء أحد الفعاليات الرئيسية في قائمة الفعاليات التي ينظِّمُها مسقط مول. فإلى جانب الفوز بالجائزة الكبرى -سيارة سوزوكي جيمني- التي سيحصل عليها فائز واحد محظوظ ، لدينا العديد من الفعاليات الأخرى المثيرة والجذابة لزوارنا”.

MOM Facadeالجديرٌ بالذكر أن مسقط مول ينظم مهرجان الشتاء الملي بالمرح والاحتفالات لزواره لمدة شهريْن. ويضم المول أشهر الشركات العالمية في مجال الأزياء والأطعمة والمشروبات في السلطنة مثل دبنهامز، وشيك شاك، وكافيه دي روما، ومولتن شوكليت كافيه، وفيكتوريا سيكرِت بينك، ونوفو سينما. لذلك، يُعد هذا الوقت الأفضل للتسوق في متاجر العلامات التجارية المفضلة لديك، حيث ستقَّدم عروضًا ترويجية خاصة خلال المهرجان في جميع أنحاء المول والاستمتاع بالأنشطة المثيرة في وجهة التسوق الرائدة في سلطنة عمان، والذي يقع في شارع السلام بالمعبيلة.

أضف تعليقاً