سياحة

مطعم بيلا فيستا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يفتج أبوابه من جديد لاستقبال موسم الشتاء بقائمة جديدة من الأطباق الإيطالية الشهية

مسقط /المرأة

AAJA_Dining_Bella_Vista_Image_02

 يستحق مطعم بيلا فيستا، والذي يعني اسمه “الإطلالة الجميلة”، هذه التسمية كواحد من أجمل الوجهات الفريدة والمطاعم الراقية والملهمة في العالم، حيث يعيد تعريف الأطباق الإيطالية التقليدية ويقدمها بلمسات عصرية مبتكرة. 

يقدم مطعم بيلا فيستا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر قائمة طعام جديدة بالكامل، تتألف بشكل أساسي من الأطباق الكلاسيكية التي يشتهر بها كل إقليم، والمصنوعة من أجود المكونات الموسمية لتمنح الضيوف نكهة استثنائية تأخذهم في رحلة إلى أرض البوراتا والكابريز والبيتزا الغنية بالأجبان وأطباق الباستا والريزوتو وغيرها. وتشمل القائمة مجموعة واسعة من الخيارات المميزة التي ترضى مختلف الأذواق والرغبات.

وللبداية الأروع لفصل الشتاء، يدلل المطعم حواسكم بقائمة من الأطباق المدهشة التي تتضمن طبق  Gamberi alla Mediterranea الذي يحمل توقيع الشيف ويتكون من الروبيان مع الثوم والفلفل الحار والخبز المحمص، و Porcini Cappuccino المعدّ من فطر بورتشيني والفطر البري مع الحليب الطازج، و Ravioli di Aragostaوهو رافيولي اللوبستر مع جبن البارميزان والميرمية، و Risotto D’oro وهو طبق الريزوتو بالزعفران مع كبد البط المحمر وورق الذهب مع جبن البارميزان. ومن الأطباق الأخرى كذلك Merluzzo cotto a bassa temperature المصنوع من فيليه سمك القدّ المشويّ بالفرن والهليون مع مرق دافئ من ثمار البحر، وبيتزا بيلا فيستا التي تحمل اسم المطعم وتضم عددًا من المكونات الطازجة والشهية مثل سمك الأنشوفة وجبن سكارموزي والزيتون وجبن الموزاريلا مع صلصة الطماطم التقليدية. 

وللنهاية الأروع للوجبة، تتضمن القائمة كذلك خيارات مميزة من الحلويات مثل تورتة الشوكولاتة المصنوعة من كعكة الشوكولاتة الداكنة وكونفيتي البرتقال، وأفوغاتو الجبل – وهي حلوى مصنوعة من القهوة العمانية والشوكولاتة، بالإضافة إلى كعكة الجبن بالليمون التي يستخدم فيها الليمون الأصفر مع جبن الريكوتا وفتات البسكويت، وحلوى التيراميسو التقليدية.

يفتح المطعم أبوابه يوميًا من الساعة 12 ظهرًا إلى 10 ليلًا، ويمكن للضيوف تناول ألذ الأطباق بينما يستمتعون بالإطلالات البانورامية على الوادي في أجواء تدعو للاسترخاء. كما يوفر المطعم المكان المثالي لمشاهدة مناظر الغروب الساحرة قبل حلول الليل.  

Categories: سياحة

أضف تعليقاً