مناسبات وفعاليات

البنك الوطني العُماني يُكافئ عملائه بجوائز بقيمة 157,000 ريال عُماني ضمن سحوبات حساب التوفير الكنز لشهر سبتمبر تشمل سحوبات ليوم المرأة العمانية و يوم الشباب العماني

مسقط / المرأة

NBO - Al Kanz September

مؤكداً التزامه بغرس وتشجيع ثقافة التوفير والادخار، أجرى البنك الوطني العُماني سحوبات حساب التوفير الكنز لشهر سبتمبر، حيث قدم جوائز نقدية قيمتها 157,500  ريال عُماني لـ 178 عميل.

وبالإضافة إلى سحوبات حسابات ’مزايا‘ و’الصدارة‘ الشهرية، والتي فاز فيها ثلاثة عملاء بجائزة بقيمة 25,000 ريال عُماني لكل منهم، وأربعة عملاء بجائزة قدرها 10,000 ريال عُماني لكل منهم على التوالي، أجرى البنك سحوبات خاصه لعملائه من النساء والشباب قدم خلالها لست فائزات جائزة قيمتها 1,000 ريال عُماني لكل منهن، إضافة إلى فوز 115 عميلاً بـ 100 ريال عُماني لكل منهم. وفي السحب الشهري لحسابات تحويل الراتب، فاز 50 عميلاً بجوائز نقدية بمبلغ 500 ريال عُماني لكل منهم. وما تزال الفرصة مُتاحة للجميع للادخار والتوفير والفوز بجوائز قيمة تصل إلى 250,000 ألف ريال عماني خاصة مع قرب السحب السنوي الكبير في نهاية العام.

وحول السحوبات، قال طارق عتيق، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: ” “تحظى سحوبات حساب التوفير ’الكنز‘ بقبولٍ كبيرٍ ومتزايدٍ من قبل العملاء فهي أبرز المزايا التي يقدمها حساب ’الكنز‘. ونسعى عبر هذه السحوبات إلى التفاعل مع عملائنا وأتاحة الفرصة أمامهم للفوز بقائمة متنوعة من الجوائز النقدية كل شهر وغرس ثقافة الإدخار والتوفير لديهم. ونحن نتطلع بشغف إلى إقامة سحوباتنا الخاصة للاحتفال بالعيد الوطني المجيد والسحب الكبير نهاية العام، سترتفع وتيرة الإثارة وسيتم الإعلان عن فوز عدد أكبر من العملاء ممن سندعمهم في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم المالية وإيجاد حياة مستقرة مالياً“. 

جديرٌ بالذكر أن الجوائز الشهرية لسحوبات حساب التوفير الكنز تتراوح قيمتها بين 100 ريال عُماني و250,000 ريال عُماني، مما يجعلها الأكثر قبولاً من قبل العملاء. ويتأهل عملاء حساب التوفير الكنز تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في حسابهم، ويحصلون أيضاً على فرصة إضافية للفوز بالسحب عن كل 100 ريال عُماني متوفرة في حساباتهم. هذا ويتأهل العملاء للمشاركة في سحوبات تحويل الراتب عند تحويل رواتبهم إلى البنك الوطني العُماني. 

أضف تعليقاً