مناسبات وفعاليات

المُغنية السريلانكية الشهيرة “يوهاني” تُحيي حفلات بمسقط في ديسمبر

مسقط / المرأة

Picture1

          تستعد المغنية السريلانكية الشابة الشهيرة يوهاني دي سيلفا – صاحبة أغنية “مانيكي ماجيه هيته” “مانيكي ماجي هيتي” الشهيرة – للغناء في مسقط من خلال عرضين متتاليين في شهر ديسمبر. المطربة الشابة يوهاني التي تفتن القلوب العاشقة للموسيقى في جميع أنحاء العالم – ملكة موسيقى جنوب آسيا المعاصرة، ستغني مع فرقتها “لونو” في فندق الفلج مسقط يومي 16 و 17 ديسمبر 2021 ؛ سيتم طرح تذاكر العروض للبيع بداية من الأسبوع الأول من نوفمبر.

وكيل هذه العروض هي شركة BPOS Global ، وهي ستقدم فصلًا جديدًا في أفق الترفيه في مسقط ، في ظل فتح البلاد أبوابها تدريجياً إلى الحياة الطبيعية العالمية الجديدة – مع وجود البروتوكولات الاحترازية من كوفيد-19. حيث لاحظ المنظمون ، فقد تمت السيطرة على الوباء في عُمان بفضل القيادة الحكيمة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم-حفظه الله ورعاه ، وجهود اللجنة العليا  ، والحياة تعود ببطء ولكن بثبات إلى مسارها الطبيعي.

والمزاج العام  في الواقع يشهد تفاؤلاً حيث تبدأ الحياة في العودة لطبيعتها. إن حضور يوهاني ، التي تتمتع بشهرة دولية بعد أدائها المشهود لأغنية  “ مانيكي ماجي هيتي ” ، لا بد أن يضيف تلك الميزة الإضافية للموسم القادم من الموسيقى والحفلات. “نريد عشاق الموسيقى هنا اغتنام هذه الفرصة والاحتفال بهذه اللحظة الفريدة التي تحدث مرة واحدة في العمر مع يوهاني وفرقتها.” كما قال أنسيلم بيريرا ، المدير التنفيذي / العضو المنتدب لشركة BPOS Global المنظمة للحفل الذي استكمل بقوله: “نحن سعداء للغاية باستضافتهم هنا في حفلتهم الأولى في مسقط كجزء من الوضع الطبيعي الجديد لما بعد الجائحة”.

مع أكثر من 3 ملايين مشترك على اليوتيوب وأكثر من 150 مليون بث لأغنيتها الناجحة “ مانيكي ماجي هيتي ” ، أصبحت   الشابة “يوهاني” ظاهرة عالمية في فترة زمنية قصيرة. تقدم هي وفرقتها أداءً حيويًا ومثيرًا وجذابًا.  وهم يقدمون جميع أنواع الأغاني التي تعجب الجماهير من أغاني البوب والراب والهيب هوب إلى السنهالية بايلا. وخاصة لهذا العرض الأول في عُمان ، سوف يغنون باللغات الإنجليزية والهندية والسنهالية والتاميلية.  بعد عودة المطربة وفرقتها من جولة فنية في حيدر أباد ، بالهند ، والتي حققت نجاحًا هائلاً –كما هو متوقع، ستقدم يوهاني أول عرض لها في عُمان مع فرقتها ، مما يطلق دفقة إثارة جديدة في المشهد الترفيهي المحلي.

ستقدم الفنانة وفرقتها عرضين – عشاء راقص وحفلة موسيقية ، والتي يَعد المنظمون بأنها ستكون مثيرة ، من واقع سمعة الفرقة في عالم الموسيقى؛ من المتوقع أن توفر هذه العروض دفعة تمس الحاجة إليها للمشهد الترفيهي المتجدد والترحيب بالعام الجديد 2022.

ستتوفر التذاكر في الأماكن التالية:

  • BPOSالعالمية ، مكتب رقم 83 ، الطابق الثامن ، سوبر بلازا ، العذيبة
  • فندق الفلج، روي

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.bposllc.com

 

أضف تعليقاً