المرأة مول

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في مول عمان وتكشف عن عرضها المميز لهذه المناسبة

مسقط / المرأة

Oman PR pic 2

 أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن افتتاح أحدث متاجرها في مول عمان بمدينة مسقط، أكبر وجهة تسوق في السلطنة والمتميزة بمرافقها الحديثة، في 20 أكتوبر 2021. وبمناسبة الافتتاح، يقدم المتجر الجديد عرضاً مميزاً يتيح للعملاء الحصول على قسيمة شراء مجانية بقيمة 4 ريال عماني عند الشراء بقيمة 20 ريال عماني.

يقع المتجر الجديد في الطابق الأول من مول عمان الذي افتتح في أوائل سبتمبر 2021، وهو أحدث متاجر العلامة والتي يزيد عددها عن 250 منفذ للبيع بالتجزئة. ويضم مجموعات رد تاغ للأزياء العصرية الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، إلى جانب أحدث مجموعات السلسلة التي تعاونت خلالها العلامة مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس، إضافةً إلى تشكيلة الأدوات المنزلية الرائعة ومنتجات نمط الحياة المفضلة لعددٍ كبيرٍ من العملاء، وأكبر مجموعة للأزياء المستوحاة من أشهر الشخصيات في المنطقة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شعيب سيد، مدير رد تاغ في سلطنة عمان: “عملت رد تاغ على افتتاح مجموعةٍ من المنافذ الجديدة كجزءٍ من خطتها التوسعية، ونشعر بالحماس لافتتاح المتجر الجديد في مول عمان بمسقط، الذي يأتي كخطوةٍ مميزةٍ واستثنائية نظراً لتجربة التسوق الفريدة والمرموقة التي يقدمها للزوار. ونتوجه بالشكر إلى عملائنا على دعمهم المستمر، ونقدم لهم في هذه المناسبة فرصة الفوز ببطاقةٍ شرائيةٍ بقيمة 4 ريال عماني عند الشراء بقيمة 20 ريال عماني تقديراً لمحبتهم وولائهم”. 

وأضاف شعيب: “نجح مول عمان في اكتساب شعبيةٍ كبيرةٍ كوجهة جذبٍ مرموقة بفضل مرافقه المميزة والتجارب العائلية الرائعة التي يقدمها للزوار، إضافةً إلى خيارات التسوق والترفيه وتناول الطعام الاستثنائية. وهذا ما دفعنا لافتتاح أحدث فروعنا فيه وتقديم أفضل التجارب لعملائنا من جميع الأعمار ومختلف الأذواق”. 

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم عبر حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة وخدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة الأزياء، ومبادرة هدية فورية، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل وغيرها من الخدمات الإضافية. كما يقدم برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ للعملاء فرصة الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تلبي تفضيلاتهم، فيما تتيح لهم مبادرة سفراء رد تاغ مشاركة لحظاتهم الجميلة بأسلوبهم الخاص والاستفادة من مجموعةٍ من المزايا الحصرية. 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً