جمال

دللي جسدك مع زبدة الجسم الجديدة من The Body Shop، المغذية، النباتية والمستدامة

إن كنت من محبي الجمال، من المحتمل أن تكوني قد جربت زبدة الجسم المتميزة من The Body Shop، والتي تعتبر من مرطبات الجسم المفضلة لأكثر من ثلاثة عقود. ولا تزال زبدة الجسم بنفس الشعبية حتى الآن، فيتم بيع واحدة كل ثلاث ثوان. ولدينا أخبار سعيدة لكل محبي زبدة الجسم – لقد أطلق The Body Shop للتو تركيبة محسنة نباتية معتمدة، مصنوعة من مكونات نباتية الأصل بنسبة 95% على الأقل (منها زبدة شيا Community Fairtrade من غانا) ومعبأة في بلاستيك بولي إيثيلين تريفثاليت معاد التدوير بنسبة 100%، يتضمن بلاستيك Fair Trade وأغطية من الألومينيوم.

مسقط /المرأة

Screen Shot 2021-10-11 at 9.30.00 AM

يدوم ترطيب المنتج 96 ساعة وله أربع تركيبات لأنواع البشرة المختلفة. تمت صناعة “الزهرة البريطانية”، و” الجريب فروت الوردي” و”الفراولة” للبشرة الطبيعية. بينما تناسب “المانجو” و”المورينجا” البشرة الجافة. ولهؤلاء أصحاب البشرة شديدة الجفاف والحساسية، زبد الجسم الغنية “حليب اللوز” و”زبدة الشيا” و”جوز الهند” هي ما تحتاجين إليه! ناهيك عن أن The Body Shop يقدم لنا زبدة الجسم الجديدة “بالأفوكادو” المكون الذي يفضله الكثيرون. في الواقع، يسميه البعض “زبدة الطبيعة”. كنت تدهنينه على الخبز لكن بفضل The Body Shop يمكنك أن تدهني زبدة “الأفوكادو” الجديدة على جسدك أيضاً.

زبد الجسم الجديدة والمعتمدة ليست فقط الأفضل لكنها أيضاً محاولة لتشكري هذا الجسد الجميل. في النهاية، نستحق جميعاً الحب والتدليل، أليس كذلك؟ وهذه ليست أي زبدة جسم…إنها دليل على حبك لجسدك. لذا، في كل مرة ستأخذين جزء من الزبدة وتنشريه وتدهنين بها جسدك، اقضي لحظات في حب ذلك الجسد وتقديره.

**زبدة الجسم الجديدة معروضة بسعر 89 درهماً إماراتياً وستكون متاحة في محلات Body Shop في أنحاء دول الخليج العربي بدايةً من 29 سبتمبر.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني https://www.thebodyshop.ae/ أو كونوا على علم بآخر أخبار العلامة التجارية وإطلاقاتها عن طريق الإنستجرام @thebodyshopuae.

Categories: جمال

أضف تعليقاً