جمال

أوّل ملوّن حبري نصف لامع يمنح شعوراً بالخفّة الفائقة

مسقط /المرأة 

4

تركت Lancôme بصمتها في مجال أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة عندما أحدث ثورة في القوام الفرنسي الشهير مع كلّ من L’Absolu Rouge Drama Matte وL’Absolu Rouge Intimatte أوّلاً.

عام 2021، أعادت العلامة صياغة قواماتها غير اللامعة مع تركيبة من الجيل الجديد ترتقي باللون المدوّي السلس إلى مستوى أعلى. فمع تركيبة جديدة، عبوّة جديدة، وألوان جديدة، يقدّم L’Absolu Rouge Drama Ink لك تجربة لم يسبق لها مثيل لأحمر شفاه غير لامع مع قوامه نصف اللامع الخفيف للغاية والثابت لفترة طويلة، الذي يتواءم على الفور مع شفتيك ليمنحك أروع نتيجة.

تأثير مدوٍّ  للشفاه بدون أيّ شعور بالانزعاج 

لون جريء، عصري، ومركّز جدّاً بالأصباغ إنّما فائق الخفّة تماماً.

يجسّد أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Drama Ink الجديد الأناقة الراقية ويوفّر تطبيقاً متقناً بتمريرة واحدة فقط مع لون غني يدوم طويلاً، وهذا كلّه فيما يترك الشفاه بشعور مريح وكأنّك لا تضعين شيئاً. 

مستحلب الماء-في-الزيت الجديد

يمثّل L’Absolu Rouge Drama Ink الفصل الجديد في مسعى Lancôme إلى إعادة صياغة القوام غير اللامع. واليوم، أصبح بإمكان كلّ امرأة أن تجعل القوام غير اللامع تعبيراً عنها.

يقدّم ملوّن الشفاه الحبري هذا شعوراً مختلفاً للغاية، وذلك نتيجة تركيبته المؤلّفة من مستحلب الماء-في-الزيت. فمع تغطية أرقّ بـ4 مرّات من أحمر الشفاه التقليدي وتركيز لونّي أكبر بمرّتين، يزيّن القوام المتحوّل لـ L’Absolu Rouge Drama Inkالشفاه بطبقة فائقة التركيز ورقيقة للغاية تمنح لوناً غنياً آسراً بتمريرة واحدة.

وعلى خلاف ما اعتدنا عليه في مجال أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة، يمنحك القوام الفائق الرقّة شعوراً وكأنّك لا تضعين شيئاً لراحة تدوك اليوم بطوله. وبفضل ذلك، لا شكّ أنّ Drama Ink سيصبح أفضل حليف لنساء اليوم.

بقوامه نصف اللامع ومنحه شعوراً بالخفّة الفائقة، يغمر L’Absolu Rouge Drama Ink الشفاه بلون طويل الثبات وراحة لا مثيل لها، مع ملمس قليل التلطيخ ليبقى اللون فقط على شفتيك.

عبوّة جديدة

 لأيقونة جديدة بالقوام غير اللامع

تلتقي هنا التركيبة الثورية مع العبوّة الفاخرة، في تصميم يحاكي اللمسات المميّزة لأحمر الشفاه L’Absolu Rouge بغية تقديم تجربة مكياج لم تعهديها سابقاً.

في هذا المستحضر، يجتمع الجزء العلوي الأسود غير اللامع الساتاني مع عبوّة عصرية وأنثوية من الزجاج المصنفر . وتطلّ هذه القارورة المتميّزة والفاخرة بكلّ جانب من جوانبها على قاعدة ذهبية للدلالة على انتمائها إلى مجموعة L’Absolu Rouge.

أخيراً، نُقشت وردة Lancôme الشهيرة في الأسفل بنمط جديد ومقوّس. 

ألوان حادّة بتمريرة واحدة

تماشياً مع التصميم الجديد، توفّر أداة Petal™ المتقدّمة تطبيقاً سلساً بدون أيّ تلطيخ، كما يحلو لك. إنّ سطحها by-surface™ الحاصل على براءة اختراع يوفّر الكمية المناسبة من التركيبة لمنح شفاه محدّدة بشكل مثالي بتمريرة واحدة. تمتّعي إذاً بتأثير لوني مدوٍّ بدون أيّ شعور بالانزعاج؛ ألوان حادّة مع المحافظة على التركيبة الفائقة الخفّة.

وبما أنّ Lancôme معروفة بإيلاء الاهتمام إلى أدقّ التفاصيل، تحمل أداة التطبيق الجديدة الشبيهة بالبتلة شعار الوردة الشهير للعلامة. 

ألوان أساسية لتتألّقي بإطلالة غير لامعة مثالية

يقدّم L’Absolu Rouge Drama Ink صياغة جديدة تماماً في عالم العناية بالجمال مع 17 لوناً إمّا جديد أو شهير، بدءاً من الدرجات الحمراء المدوّية وحتّى درجات النيود الآسرة تماماً، كلّها في شكل مميّز وفاخر جديد.

Categories: جمال

أضف تعليقاً