المرأة مول

دار Parfums de Marly تُطلق عطرها الجديد Oriana

مسقط / المرأة

عطر

تستعدّ دار Parfums De Marly للعطور الفرنسية الفاخرة لإطلاق عطرها الجديد Oriana في سبتمبر المقبل، في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. ويثري العطر الجديد مجموعة العطور الفاخرة لدى المجموعة، ويحتفي بالأنوثة المُفعمة بالثّقة، بعبقٍ فوّاحٍ يفيض بالجاذبية.

ويتميز عطر Oriana بمزيجٍ من رائحة الفواكه وعبق الأزهار، حيث يجمع بتركيبته المُبتكرة بين النفحات الحلوة والمنعشة للفواكه والتي تتناغم بجاذبيتها ورقّتها مع النفحات الفاتنة لزهر البرتقال. ويعزّز العطر الجديد شغف العلامة ببلاط العطور في القرن الثامن عشر، حيث كان كلّ ما فيه يعبق بروائح العطور الجذابة من المجوهرات والمراوح اليدوية ونوافير القصر. واستلهمت العلامة تركيبة العطر الفريدة من نكهات الآيس كريم التي ابتكرها الشيف الإيطالي بروكوبيو خصّيصاً للملك لويس الخامس عشر في قلعة شانتيلي.

وحرص جوليان سبريشر، المؤسّس والمدير الإبداعي للعلامة، على استخدام أجود مكوّنات وجزيئات صناعة العطور لابتكار العطر الاستثنائي الذي يجسّد أعلى درجات الفخامة بلمساته المنعشة والفريدة التي لا تُضاهى. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سبريشر: “يأتي ابتكار عطر Oriana، كجميع عطور علامة Parfums de Marly، استمراراً لشغفنا بالعصر الذهبي للعطور، حيث يمزج بتركيبته الفريدة بين الإرث العريق واللمسات المعاصرة لتتناغم مكوناته ونفحاته بانسجام وتقدّم عبقاً مميزاً يدوم طويلاً”.

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً