بالعافية

مطعم اوبار اكسبرس يدشن قائمة الطعام بالتعاون مع اي او كتشين

مسقط / المرأة

unnamed

دشن مطعم اوبار اكسبرس الذي تديره شركة الضيافة العصرية قائمة الطعام على تطبيق طلبات بالشراكة مع شركة اي او كتشين. وتشمل قائمة مطعم اوبار اكسبرس مجموعة متنوعة من المأكولات العُمانية الساخنة والباردة بالإضافة إلى أنواع مختلفة من السلطات والحساء، والسندوتشات، والأطباق الرئيسية المغلفة. وتتوافر منتجات اوبار اكسبرس عبر تطبيق طلبات اعتبارًا منذ بداية شهر يونيو ٢٠٢١.

تم اختيار قائمة الطعام بعناية فائقة لتشمل بعض الأطباق الأكثر شهرة من مطعم اوبار المعروف والذي يقع في شارع الخارجية بمنطقة الصاروج. وتعليقًا على التعاون مع شركة اي او كتشين، قالت / غادة اليوسف، مؤسسة أوبار : “نواصل العمل في شركة الضيافة العصرية على تطوير العلامة التجارية لأوبار بهدف توسيع قائمة المأكولات والأطعمة التي نقدمها لزبائننا الأوفياء”.

من جهته صرح هشام حسن، المؤسس الشريك في شركة اي او كتشين قائلاً: “بصفتنا أول شركة عُمانية تدخل مفهوم المطابخ السحابية، فإننا نركز باستمرار على إقامة شراكات مع العلامات التجارية العُمانية المحلية والدولية بهدف مساعدتهم على تطوير وزيادة أفكار الأطعمة والمشروبات الخاصة بهم وتوسيع نطاقهم الجغرافي عن طريق مواقع للتوصيل فقط من خلال العمليات التي نديرها. نحن سعداء بهذه الشراكة مع اوبار اكسبرس والتي ستسهم في تعزيز انتشار المطعم في جميع أنحاء السلطنة من خلال قائمة طعام جديدة وفعالة للغاية”.

ومنذ تأسيسه في عام ٢٠٠٩، استضاف مطعم اوبار العديد من الفعاليات التي تضمنت فعاليات تتعلق بنمط الحياة، وعروض الأزياء، ومعارض التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى دعم الحرفيين المحليين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة عن طريق عرض بضائعهم وإقامة شراكات حول المنتجات الجديدة. وخلال العام الماضي، طرح مطعم اوبار مجموعة متنوعة من التوابل، ومزيج من القهوة العُمانية والشاي العُماني في السوق كما طرح مؤخرًا حلوى عالية الجودة بنكهات مميزة منها الحلوى العُمانية بنكهة البرتقال والزنجبيل والتي تحتوي على سكر أقل.

نبذة عن شركة الضيافة الحديثة:

قامت مجموعة اليوسف بتأسيس شركة الضيافة العصرية في عام ٢٠٠٨. ومجموعة اليوسف هي شركة استثمارية تعمل في مجموعة من القطاعات منها قطاع العقارات، وقطاع الضيافة، وقطاع الإلكترونيات، وقطاع النفط والغاز، وقطاع التعليم، وقطاع الصناعة.

Categories: بالعافية

أضف تعليقاً