المرأة مول

هنري جاك Henry Jacques يقدّم ثلاثة عطور ضمن مجموعة “ليه بروم” Les Brumes

مسقط – المرأة:

تقدّم عطور هنري جاك الراقية ثلاثة عطور مميزة ضمن مجموعة “ليه بروم” Les Brumes وهي: “مرفايوز من هنري جاك”  Merveilleuse de HJو”فابيان أبسولوت” Fabien Absolute وماندالا” Mandala (حصرياً في بوتيك دبي)

تعتبر هذه المجموعة أخفّ تعبيراً بالنسبة إلى مجموعة الدار المميّزة والأكثر شهرة التي تتضمّن الخلاصات العطرية “ليه زيسانس” Les Essences، حيث تقدّم “ليه بروم” Les Brumes أسلوباً حديثاً للاستمتاع بعطور رائعة مع قارورة فريدة من نوعها “سبلاش آند سبراي” قابلة للتحويل ما بين الرشّ والسكب فوق البشرة.

 Henry Jacques_Les Brumes Splash & Spray_2

“مرفايوز من هنري جاك”  Merveilleuse de HJ

عطر “شيبر” كلاسيكي بشذى الأزهار الجذاب، أنيق ورائع. في هذا العطر تظهر روائح الحمضيات في النغمات الافتتاحية وتكملها رائحة التوابل، وبينما نتعمّق في قلب العطر نجد رائحة خضراء ترابية قوية لنجيل الهند والباتشولي. وعندما تلتقي أزهار ثمينة مثل الورد والياسمين والإيلانغ إيلانغ مع خلطة “شيبر” التقليدية، فإنها تشكّل التوازن المثالي بين الراحة والطاقة.

العائلة العطرية: شيبر/ شرقي

الشذا الفوري: برغموت – كزبرة – إيلانغ إيلانغ

ثمّ: ياسمين – ورد شرقي – كبش قرنفل

في ما بعد: أوبوبوناكس – فيتيفر – بتشولي

“فابيان أبسولوت”  Fabien Absolute

عطرآسر مع نفحة من نضارة شذا الأوراق الخضراء، وهي تجسّد التوقيع الفوري لهذا العطر، متبوعة بنفحات طحلبية وخشبية ولمسة من العود. لهذا العطر شخصية أنيقة لكنها قوية، كما أنها في الوقت ذاته هادئة في صفاء نغمات طحلب السنديان، والمسك، وخشب الصندل الغني التي تميّز قاعدة العطر.

العائلة العطرية: شيبر/ أخضر

الشذا الفوري: برغموت – أوراق خضراء – ليمون يوسفي

ثمّ: بنفسج – دهن العود – بالماروزا (البرازيل)

في ما بعد: طحلب البلوط – مسك – خشب الصندل

Categories: المرأة مول

أضف تعليقاً