المرأة TV

اوريدو تواصل دعمها لحاضناتها التدريبية من خلال برنامج ’نقطة انطلاقة‘ لتعزيز مهاراتهن المهنية وتهيئتهن للانضمام إلى مجتمع رواد الأعمال

مسقط / المرأة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها جميع أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية، لتخصيص برنامج ’نقطة انطلاقة‘ في نسخته القادمة لخريجات حاضناتها التدريبية. وتعد ’حاضنات Ooredoo‘ التدريبية ضمن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية الحائز على جوائز، والتي تقدم سلسة من الورش التدريبية عبر الإنترنت لتطوير مهارات المشاركات الشخصية وقدراتهن القيادية. وستنطلق الورشة الأولى والتي تقدمها عائشة الشعيلية، مدربة معتمدة ورئيسة برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات في Ooredoo، من سمائل ومروراَ بـ 16 منطقة  في منح والمصنعة وغيرها بحلول نهاية العام.

Springboard for Incubators 3

وتعليقاً على ذلك، قال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: “نواصل إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتمكين المرأة العُمانية ومساعدتها على تحقيق أهدافها الشخصية والمهنية، بجانب تعزيز دورها في دفع عجلة التنمية المستدامة، خاصة في ظل التحديات الراهنة”. وأضاف: “وبوجود حاضناتنا التدريبية في مختلف أرجاء السلطنة، نجحنا في تشجيع النساء لتحويل أفكارهن إلى مشاريع ناجحة، ونثق بأن برنامج ’نقطة انطلاقه‘ سيسهم بدوره لرفدهن بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح ودخول سوق العمل بثقةٍ وكفاءة عالية، بجانب تحديد الأهداف وإدارة ضغوطات العمل والتواصل والتحفيز الذاتي وغيرها الكثير. ونتطلع لنشاركهن رحلتهن في عالم ريادة الأعمال وتحقيق النمو الذي يطمحن إليه”. 

جديرٌ بالذكر أن برنامج ’حاضنات Ooredoo‘ يُعد الأول من نوعه في السلطنة والذي أطلقته الشركة ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘ ليشمل عدد من المبادرات الحائزة على جوائز مرموقة. كما، وأطلقت الشركة عدداً من المبادرات، بما في ذلك برنامجي ’نقطة انطلاقة‘ و’خطوة للأمام‘ بالإضافة الى حاضنات Ooredoo التدريبية، لمساعدة وتدريب  المزيد من الأفراد للانطلاق في العالم الرقمي، وريادة الأعمال. وكونها جزءاً لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، تلتزم شركة الاتصالات الرائدة بدعم نمو وتطور أبناء السلطنة والمساهمة في تعزيز النمو الاجتماعي والاقتصادي المستدام في البلاد. ولمعرفة المزيد من المعلومات عن برامج الشركة المُبتكرة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني  www.ooredoo.om.  

Categories: المرأة TV

أضف تعليقاً