حوار

الفنانة هبة مجدي: “دابر أملا” يجمع بين حكمة الأجداد والخبرة الحديثة لتقديم حلول لمشاكل الشعر

بعد اختيارها سفيرة للعلامة المشهورة في مجال العناية بالشعر

الفنانة هبة مجدي: “دابر أملا” يجمع بين حكمة الأجداد والخبرة الحديثة لتقديم حلول لمشاكل الشعر 

دابر املا (1) (1)

تكشف الفنانة الشابة هبة مجدي عن سر اختيارها للعلامة التجارية ” دابر أملا ” المشهورة في مجال العناية بالشعر، حيث تعد الفنانة من المؤثرين في مجالها بين جيل الشباب مع أكثر من 11 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، كما تميزت بأدوارها الرائعة في التليفزيون والسينما.

كان للمرأة هذا الحوار معها لتكشف لنا عن سر اختيارها لشركة دابر العالمية وأيضا عن بعض النصائح والأسرار الجمالية التي تكشف عنها لمتابعينها:

 

الفنانة هبة مجدي الغنية عن التعريف، حديثنا عن هذا التعاون ولماذا اخترت العلامة التجارية ” دابر أملا ” للترويج لها؟

دابر أملا هي علامة تجارية مشهورة عالميا غنية عن التعريف. ما أعجبني بزيت الشعر من دابر أملا على وجه الخصوص هو جمعها بين حكمة الأجداد والخبرة التقنية الحديثة لتقديم حلول مثالية لمشاكل الشعر في عصرنا الحديث. يعتبر العنب الهندي “غوسبيري” غني بالمواد الغذائية ويحتوي على فيتامين سي بما يقارب 20 مرة أكثر من الكمية الموجودة بالبرتقال الذي يغذي فروة الرأس بشكل مثالي، وقد حسّنت دابر من فعاليته في زيت الشعر. إنه كلمسة سحرية وليس مجرد حل آخر للشعر محملاً بالمواد الكيميائية. منتج حقيقي يستند بقوة إلى الحكمة القديمة والنتائج ممتدة لما يقرب من 100 عام ليراها الجميع. إنه لشرف لي أن أكون سفيرة لزيت الشعر دابر أملا.

 ما هو روتين الفنانة هبة للعناية والاهتمام بشعرها ؟

بشكل عام أنا دقيقة حول روتين العناية بالشعر ولكن الوقت لا يسمح لي دائما. هنا يأتي دور زيت الشعر من دابر أملا. وهو حل لكل مشكلة تتعلق بالعناية بالشعر كما أنه معزز بمجموعة من المواد الغذائية الأساسية مثل فيتامين سي و E والكالسيوم. أمنح خصلات شعري الدلال الذي تحتاجه عن طريق تدليك فروة الرأس بزيت الشعر من دابر أملا، على الأقل مرتين في الأسبوع. أتجنب أيضاً استخدام الكثير من المنتجات الكيميائية على شعري حيث ضررها أكثر بكثير من فائدتها.

ما هي أكثر مشاكل الشعر الرائجة التي يعاني منها الشباب؟

أنماط الحياة الحديثة أصبحت أحدث مشاكل الشعر. نحن في سباق مع الزمن وبالكاد نستمتع باللحظة. مع تخصيص القليل من الوقت للعناية بالشعر، رأيت الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الشيب المبكر. كما أن المشاكل المتعلقة بالإجهاد مثل تساقط الشعر آخذة في الارتفاع. بسبب عدم وجود نظام مخصص للعناية بالشعر، فإن مشاكل الشعر مثل الشعر الهش والأطراف المتقصفة والقشرة هي الأكثر شيوعاً في هذه الأيام. 

 برأيك ما هي أبرز الحلول العلاجية التي يقدمها زيت دابر أملا؟  

برأيي وخبرتي، زيت الشعر من دابر أملا يقدم حلاً لتجديد الشعر ولحظة من السكينة للعقل. تدليك فروة الرأس مع زيت الشعر من دابر أملا هو ببساطة خطوة علاجية وذلك لأنه يمنح الراحة والاسترخاء بدءاًمن فروة الرأس حتى الجذور العميقة. تحصل بصيلات على التغذية المثلى للنمو وتتغذى خصلات الشعر بعناية. كما أنه يساعد على تهدئة الجسم وتخفيف التوتر ويساعد على النوم الجيد للاستيقاظ بنشاط في صباح اليوم التالي.

أهم النصائح التي توجهينها لشباب اليوم للعناية بشعرهم؟

العناية بالشعر أولوية تماما كما العناية بالوجه والبشرة. شعرك هو تاجك، والشعر الجميل الذي يحظى برعاية جيدة يمكن أن يحدث فرقا كبيرا. يجعلك تشعرين بمزيد من الثقة، ويسهل عليك التحكم بخصلات شعرك والإبداع في تسريحه. أود ببساطة أن أوصي بتدليك شعرك بزيت الشعر من دابر أملا مرتين في الأسبوع والاستمتاع بمراقبة شعرك ينمو. 

هل لديك سر جمالي يمكنك مشاركتنا أياه؟

الجمال جمال الروح والشخصية قبل أن يكون جمال المظهر. لم تعد العناية الذاتية أمراً أنانياً، إن أولئك الذين يتمتعون بصحة جيدة من الداخل والخارج من أكثر الأشخاص جمالاً. لذا نعم، اتبع نظاماً رياضياً جيداً، وتناول الطعام بشكل جيد، وقم بفعل الأشياء التي تجعلك سعيداً وسترى نفسك تزهر في روح جميلة من الداخل.

Categories: حوار

أضف تعليقاً