أزياء

شي إن تطلق مجموعة حصرية لموسم صيف 2021 في الشرق الأوسط بالتعاون مع الفنانة البحرينية المهرة

 مسقط/المرأةimage002

يسرّ مجموعة شي إن – المتجر العالمي الرائد في تسوق الأزياء عبر الإنترنت الإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة حصرية لموسم صيف 2021: وهي مجموعة مستوحاة من مجلة الفنانة البحرينية المهرة SHEIN X ALMAHRA.

فازت المهرة المعروفة في المقام الأول كممثلة بحرينية شهيرة، بلقب أجمل عارضة أزياء في عام 2013 عندما بدأت مسيرتها الفنية، كما حازت على لقب “سفيرة الزي العربي” في عام 2014. ولأول مرة تم ترشيحها لتكون الوجه الرسمي لمجموعة شي إن الصيفية، حيث قامت بابتكار مجموعة من الخيارات التي لا حصر لها والتي يمكن ارتداؤها للمناسبات الخاصة أو قضاء الأيام العادية مع العائلة.

تم إطلاق المجموعة المستوحاة من الفنانة البحرينية المهرة SHEIN X ALMAHRA تزامناً مع مناسبة عيد ميلاد ها، وذلك بهدف الاحتفال بالتعاون الدائم المثمر والشغف بين  شي إن و  المهرة، وبالتالي إظهار التفاني الذي تحتفظ به العلامة من خلال الشراكة مع الداعمين القدامى، لابتكار تصاميم مجموعة ملابس حصرية.

من خلال هذا التعاون القيم، كانت مناسبة عيد ميلاد المهرة هي الأفضل على الإطلاق لإلهام العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بتصميم العديد من القطع الرئيسية التي تم تنسيقها بعناية من قبل مؤثرة الأزياء، واختيار أجمل القطع المثالية لموسم الصيف. تتمحور المجموعة الحصرية لصيف 2021 حول ثلاثة موضوعات رئيسية: البساطة اليومية، ومطاردة الأناقة، والأناقة الرائعة.

البساطة اليومية 

إضفاء لمسة من البساطة هو العنصر الأساسي في تاريخ الموضة. يتمحور موضوع البساطة اليومية حول إمكانية ارتداء أزياء فاخرة والشعور بالراحة في نفس الوقت، دون الاستغناء عن الأسلوب الأنيق والعصري. 

هذه المجموعة مستوحاة من إطلالات المهرة اليومية، تبرز اللمسات الصغيرة والألوان النابضة بالحياة بساطة القطع وأناقتها وتمنح المجموعة طابع محدد وقوي.

مطاردة الأناقة

هذه المجموعة مستوحاة من إحساس المهرة الراقي بالأناقة، حيث تضفي القطع الأنيقة بلا مجهود شعور الأنوثة المفعمة بالاحتشام، دون التقيّد بالخيارات المحدودة. تشمل القطع الفاخرة الأنيقة رداء فضفاض تقليدي وفساتين وقمصان زهرية. مجموعة رائعة وجميلة.

الأناقة الرائعة 

تضفي هذه المجموعة شعوراً بالأناقة والجمال من خلال ارتداء فساتين السهرة الطويلة والفساتين الرسمية التي تمنح أفضل الصور وأجملها. صُممت المجموعة لابتكار خزانة ملابس رائعة ومثالية لمناسبات التجمعات مع العائلة والأصدقاء، كما تم تصميم النماذج والقطع بطريقة فريدة لإحداث تأثير خلال المناسبات الخاصة.

سيتم إطلاق المجموعة ابتداءً من الخامس من أغسطس، كما سيتم منح المتسوقين الذين يشترون أي قطعتين من المجموعة الصيفية الحصرية، فرصة إهداء خاصة لمجلة SHEIN X ALMAHRA، لاستكشاف رؤى جديدة من أسلوب حياة المهرة الأنيقة.

سيتم طرح جميع قطع المجموعة في الشرق الأوسط في الخامس من أغسطس. لاستعراض المجموعة، يرجى زيارة الموقع: https://m.shein.com/ar-en/campaign/210722almahra 

Categories: أزياء

أضف تعليقاً