بالعافية

“نكشه” تكشف عن مجموعة الكاريبي بالتعاون مع “موريش” بواسطة “كيه”

مسقط/المرأة

بعد نجاح أول مجموعة لها، أطلقت نكشه، نموذج الطعام المحلي الذي يعمل مع الطهاة والفنانين من أنحاء العالم لصنع مجموعات لوصفات أطعمة بأسعار معقولة مستوحاه من بلاد مدهشة، للتو مجموعة الكاريبي بالتعاون مع “موريش” بواسطة “كيه”، واحد من أكثر طهاة “سوبر كلوب” شعبية في دبي. تسمح المجموعات للناس من أي مستوى من مستويات مهارات الطبخ بعمل أطعمة الكاريبي الشهية في المنزل. 

Naksha Caribbean Collection X Moreish by K[1] مع مهمة اصطحابك إلى كرنفال طهي، تسمح المجموعة الجديدة للهوم-شيف باكتشاف عالم من النكهات، والأساليب، والمكونات من ثلاث بلاد مذهلة: كوبا، وجامايكا وجرينادا. تجهز الوصفات بمشاركة “موريش” بواسطة “كيه”، الطاهي الشهير المقيم في دبي المعروف بأطباق “الانصهار” fusion cooking الخاصة به و”غذاء الروح” soul food. منطقة الكاريبي هي أرض الموسيقى والبهجة، ومجموعات وصفات الطعام في المجموعة الأخيرة من نكشه مثالية لأي عاشق طعام يبحث عما هو جديد ومرح هذا الصيف، أو يريد طعاماً ألذ في العشاء. 

مع مجموعات نكشه، يمكن للجميع طهي الطعام الأصيل المدهش بسهولة في المنزل – حتى المبتدئين. تحتوي كل مجموعة من أكياس وصفات الطعام على المكونات العضوية الخاصة التي تلزم لطهي وجبة لفردين. كل المجموعات عضوية، ومصنوعة باليد، ومقسمة لكميات صغيرة، ومناسبة لكل من آكلي اللحوم والنباتيين. وفيما يلي نظرة خاطفة على مجموعات الكاريبي:

  1. روبا فييها: يخنة الفلفل الأحمر المدخن من كوبا 
  2. كاري الماعز (أو نباتي): كاري الجزيرة المتبل مع الأرز والبقول من جامايكا 
  3. أويل داون مع الزلابية “سنيبر وسنيكر”: زلابية في صوص جوز الهند المتبل من جرينادا، حيث تأتي مجموعات الكاريبي من نكشه مع عمل فني مرسوم باليد بشكل خاص لنكشه من “كريج ييروود”، فنان مشهور من “باربادوس”. يحكي العمل الفني الفريد حكايات عن طعام الكاريبي، والثقافة والناس بحيث يستطيع الهوم- شيف الانغماس في ثقافة الكاريبي.

Categories: بالعافية

أضف تعليقاً